1804
15/12/2018

 
الأولمبي يواجه نظيره السعودي ودياً AlmustakbalPaper.net بيكيه يضع اللمسات الأخيرة لشراء احد الاندية الكتلونية AlmustakbalPaper.net جماهير ليفربول غير سعيدة بتصرف صلاح AlmustakbalPaper.net عملاق إيطالي يخطط لاقتناص إيسكو AlmustakbalPaper.net عراقي يحصد ميدالية ذهبية ببطولة آسيا لمواي تاي AlmustakbalPaper.net
كاترينا كايف.. أكثر نجمات بوليوود إثارة وشعبية
كاترينا كايف.. أكثر نجمات بوليوود إثارة وشعبية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كاترينا كايف من أجمل نساء بوليوود على الإطلاق ونجمةٌ استطاعت بجدارتها أن تلعب أصعب الأدوار سواء كانت رومانسية أم فيها أكشن وإثارة وتجسيد كافّة أنواع الشخصيات بسهولةٍ وبساطة، ولا شك في أنّ جسمها الرشيق ساعدها على ذلك وساهم في جعلها مرتاحة مع أي دورٍ يُمنح لها ومع أي فيلمٍ يُعرض عليها، مهما كانت الحركات المطلوبة منها فيه صعبة وتتطلّب قوّةً بدنيّةً ملحوظة.

نشأتها
ولدت كاترينا  في هونغ كونغ عام 1984 وهي بريطانية – هندية، لأب كشميري مسلم هو محمد كايف، وأم مسيحية بريطانية، هي سوزان.
انفصل والداها وهي في سن صغيرة جدًّا، حيث تربّت في هاواي، ومن ثم انتقلت للعيش مع والدتها في إنكلترا. التحقت بالعمل كعارضة للإعلان عن شركة للمجوهرات، في سن الرابعة عشرة ثم واصلت العمل كعارضة أزياء في لندن ما أدى إلى اكتشافها من قبل المخرج كايزاد جوستاد، الذي قدّم لها دورًا في فيلمه Boom عام 2003.

انطلاقة  كاترينا ومسيرتها المهنية
حققت كاترينا حياتها نجاحًا مع النجم أبهيشيك باتشان في فيلم «» Sarkar عام 2005، حيث كانت تلعب دورًا صغيرًا كصديقته.رغم انطلاقة   كاترينا   القوية إلا أنه كان هناك عائق وقف في طريقها وهو اللغة الهندية .. لغتها الأم التي لم تكن تجيدها كاترينا كما يجب لكنها تغلبت على هذه العقبة بعد أن تلقت دورات تعليمية بهدف اتقانها الهندية وأصبحت أفضل فيما بعد ما شجع المخرجين على ترشيحها لأفلامهم ,وكان أشهر أفلام كاترينا في بداياتها فيلم «ساراكار» عام 2005 بالرغم من أنها كانت تلعب فيه دوراً ثانوياً آن ذاك ، وكذلك حققت كاترينا نجاحاً في فيلمها «ماين بيار كيون كيا» الذي مثلت فيه إلى جانب الممثل الشهير سلمان خان عام 2005 وحازت   كاترينا  من خلال هذا الفيلم على جائزة»ستاردست» كأفضل أداء بين الممثلات الإناث
تألقت   كاترينا   عام 2007 في فيلم «ناماستي لندن» وهنا لم تضطر لاستخدام اللغة الهندية حيث لعبت دور فتاة بريطانية ، وفيلم «ناماستي لندن» حقق نجاحاً على صعيد شباك التذاكر وحققت كاترينا من خلاله أيضاً نجاحاً باهراً لكنها سرعان ماأخفقت في الفيلم الذي يليه «السباق» عام 2008 والذي لعبت فيه دور البطولة .بعد هذا الفيلم عادت   كاترينا   إلى شباك التذاكر في العام نفسه 2008 من خلال فيلم «أنيس بازمىلسينغ ايز كينج» والذي مثلت فيه إلى جانب الممثل الشهير أكشاي كومار ، ويبدو أن كاترينا لم تكن تدرس خطواتها الفنية جيداً حيث أخفقت في الفيلم الذي يليه أيضاً عام 2008 وهو فيلم «سبهاش غايزيوفراج» الذي حصل على نقد لاذع من قبل النقاد والجمهور.على صعيد الجوائز حصلت   كاترينا  على أعلى الأصوات باعتبارها أكثر النساء جاذبية في آسيا عام 2008 وأيضاً أكثر المشاهير تحت قيد البحث على غوغل.عام 2009 ظهرت   كاترينا   في فيلم «نيويورك» هذا الفيلم حقق نجاحاً كبيراً لـ كاترينا  وعوضها عن الفيلم الذي سبقه كما حصلت عام 2009 على جائزة «راجيف غاندي».حازت العديد من الجوائز أبرزها عام 2008 في حفل IIFA Awards حيث نالت جائزة المغنية الأكثر أناقة.
طبيعة كاترينا كيف
تُعرف   كاترينا   بخجلها الشديد من الإعلام وبخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي، فهي لا تزال بعيدة عن تويتر، وانضمت مؤخرًا إلى فيس بوك.
هي من الأشخاص الذين يرتعبون من التحدث أمام الجمهور، وعن هذا الأمر تقول: «عندما يتوجب عليّ التكلم في اللقاءات العامة، أصبح عصبية للغاية. يمكنني وبرحابة صدر، أن أرقص على إحدى المنصات أو أن أمثّل دوري في موقع التصوير أمام عددٍ كبيرٍ من الناس، ولكن عندما يتحتم عليّ الوقوف على خشبة المسرح لأتوجه بالكلام إلى الموجودين أمامي، تبرد يداي وتؤلمني معدتي ويجف حلقي. لديّ رهبة إزاء المسرح».

حياتها الشخصية
عاشت   كاترينا   قصة حب طويلة مع النجم رانبير كابور، لكنهما انفصلا بعد مشاكل كبيرة بينهما.وانتشرت شائعات حول علاقة عاطفية تجمع كاترينا كيف بالفنان أديتيا روي كابور وهي خرحت عن صمتها وعبرت عن إنزعجها الشديد من هذه الشائعات مؤكدة أن ما نشر بالمواقع الهندية حول استعدادهما للزواج مجرد شائعات.وقالت   كاترينا   في تصريح لموقع بوليوود لايف: «أنا واديتيا روي مجرد صديقين فقط.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39862
عدد المشـاهدات 265   تاريخ الإضافـة 13/03/2018 - 19:24   آخـر تحديـث 15/12/2018 - 09:44   رقم المحتـوى 39862
محتـويات مشـابهة
الاسماك الأكثر فائدة للإنسان
لماذا يدمن الرجال ألعاب الفيديو أكثر من النساء؟
السفن الـ «5» الأكثر فتكاً في البحرية الروسية
النفط تتوقع ارتفاع انتاج غاز البصرة لأكثر من «1000» مليون قدم مكعب يومياً
مفتشية التربية تمنع هدر أكثر من ملياري دينار من تدقيق طباعة الكتب في بغداد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا