1804
14/12/2018

 
الأولمبي يواجه نظيره السعودي ودياً AlmustakbalPaper.net بيكيه يضع اللمسات الأخيرة لشراء احد الاندية الكتلونية AlmustakbalPaper.net جماهير ليفربول غير سعيدة بتصرف صلاح AlmustakbalPaper.net عملاق إيطالي يخطط لاقتناص إيسكو AlmustakbalPaper.net عراقي يحصد ميدالية ذهبية ببطولة آسيا لمواي تاي AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: يجدد مطالبتة دولة رئيس الوزراء بالاسراع بأطلاق التخصيصات المالية للمحافظة
محافظ بغداد: يجدد مطالبتة دولة رئيس الوزراء بالاسراع بأطلاق التخصيصات المالية للمحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ طالب ضاحي

جدد محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني مطالبتة لدولة رئيس الوزراء د. حيدر العبادي بألاسراع في اطلاق التخصيصات المالية الخاصة بالمحافظة للبدء بتنفيذ المشاريع الخدمية في قضاء الحسينية وباقي اقضية ومناطق اطراف العاصمة.جاء ذالك خلال جولتة الميدانية لقضاء الحسينية.
بيان للمكتب الاعلامي افاد» ان السيد المحافظ اجرى اليوم جولة تفقدية في قضاء الحسينية واشرف ميدانيا على تنفيذ اعمال فرش مادة السبيس والحدل ورصف الطرق في القضاء.
واضاف البيان: ان العطواني خلال الجولة التقى بألاهالي والمواطنين في القضاء واستمع الى ابرز ملاحظاتهم وشكواهم معبرا عن تأييدة للمظاهرات والاعتصامات التى خرجت مؤخرا في القضاء معتبرا ذالك حق مشروع للجميع.
وتابع: ان على الحكومة المركزية الاسراع بتلبية طلبات الاهالي والاسهام برفع الحيف عنهم من خلال اطلاق التخصيصات المالية للمحافظة من اجل المباشرة بتنفيذ المشاريع الضاغطة في قضاء الحسينية وباقي اقضية العاصمة.لافتا: الى اننا في المحافظة اعددنا كافة الاستعدادات والخطط اللازمة للبدء بتنفيذ واستكمال المشاريع المزمع تنفيذها الا اننا لازلنا ننتظر اطلاق الاموال المخصصة لها والبدء على الفور  بتنفيذها.
واوضح السيد المحافظ : ان محافظة بغداد لم تدخر جهدا لتقديم الخدمات رغم انعدام الاموال والتخصيصات اذ استنفرت المحافظة جهودها الذاتية لتنفيذ الحملات الخدمية في مختلف اقضية العاصمة سيما قضاء الحسينية الذي يعتبر من الاقضية المهمة من حيث المساحة وعدد السكان.
مدركا: ان المحافظة باشرت وبعزم بمراحل صب شارع الشهيد(رائد)والانطلاق بالاكساء رغم عدم تسلمها الاموال فضلا عن قيامها بتهيئة ونقل معمل متكامل لأنتاج مادة الاسفلت من قضاء النهروان الى قضاء الحسينية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39876
عدد المشـاهدات 403   تاريخ الإضافـة 13/03/2018 - 20:25   آخـر تحديـث 14/12/2018 - 19:50   رقم المحتـوى 39876
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يصدر قرارات تخص الكهرباء والتموينية ويقرر إيقاف قرارات العبادي
انتخاب الشويلي محافظاً جديداً لبغداد والربيعي نائباً له
النزاهة تعلن صدور حكم بالسجن بحق وزير المالية ومدير مصرف الرافدين الاسبقين
أمانة بغداد تعلن اكساء اكثر من «40» الف متر مربع من الشوارع الرئيسية
محافظ واسط: الإعلام شريكنا في كشف «الخلل» ونشجع من يرصد «السلبيات»

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا