1804
15/12/2018

 
الأولمبي يواجه نظيره السعودي ودياً AlmustakbalPaper.net بيكيه يضع اللمسات الأخيرة لشراء احد الاندية الكتلونية AlmustakbalPaper.net جماهير ليفربول غير سعيدة بتصرف صلاح AlmustakbalPaper.net عملاق إيطالي يخطط لاقتناص إيسكو AlmustakbalPaper.net عراقي يحصد ميدالية ذهبية ببطولة آسيا لمواي تاي AlmustakbalPaper.net
التجارة: انطلاق فعاليات اسبوع الزراعة العاشر ويوم الشجرة على ارض معرض بغداد الدولي
التجارة: انطلاق فعاليات اسبوع الزراعة العاشر ويوم الشجرة على ارض معرض بغداد الدولي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية في وزارة التجارة عن «انطلاق فعاليات اسبوع الزراعة العاشر ويوم الشجرة للفترة من 14-21/3/2018 على ارض معرض بغداد الدولي وتحت شعار( لنجعل من العراق واحة خضراء)».
وقال وزير الزراعة فلاح حسن اللهيبي خلال كلمته في حفل الافتتاح بحسب بيان ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان «المعرض يعد من ابرز وسائل التواصل المهمة مع العالم الخارجي لذا حرصت الوزارة على اقامة هذه الفعاليات العلمية للنهوض بواقع القطاع الزراعي بالعراق بالاضافة الى عرض نشاطات الوزارة وشركات القطاع العام والخاص والمستثمرين والجهات ذات العلاقة بالقطاع الزراعي من اجل الاطلاع على هذه النتاجات «.
واضاف ان «القطاع الزراعي ينعكس ايجابيا على الواقع البيئي فضلاعن عن القضاء على ظاهرة البطالة وتقليل استيراد السلع الاجنبية ودعم المنتوج الوطني والحفاظ على العملة الصعبة وتطوير اقتصاد البلد» .
من جانبه اكد مدير عام دائرة العلاقات الاقتصادية والخارجية عادل المسعودي والذي مثل مدير عام شركة المعارض ان «معرض الزراعة والغذاء يعد اكبر تجمع دولي يشهده قطاع الزراعة في العراق حيث يهدف الى دعم القطاع الزراعي والاطلاع على التقنيات الزراعية واستقطاب المشاريع الاستثمارية الحديثة في هذا المجال» .
واشار الى ان «المعروضات التي يعرضها المعرض تشمل التقنيات الحديثة والمكننة الزراعية ومنظومات الارواء الحديثة والتعبئة والتغليف والثروة الحيوانية والزراعية المحمية والاسمدة فضلاعن المعدات الكهربائية والمواد الغذائية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39930
عدد المشـاهدات 239   تاريخ الإضافـة 14/03/2018 - 19:54   آخـر تحديـث 06/12/2018 - 18:16   رقم المحتـوى 39930
محتـويات مشـابهة
الحكيم يشدد على تشريع القوانين المهمة والعمل على استعادة الثقة بالبرلمان
انتخاب الشويلي محافظاً جديداً لبغداد والربيعي نائباً له
أمانة بغداد تعلن اكساء اكثر من «40» الف متر مربع من الشوارع الرئيسية
المنتجات النفطية توزع النفط الابيض مجاناً على مخيمات النازحين
الاعمار تناقش آلية صرف سلف المشاريع الممولة من البنك الدولي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا