1804
14/12/2018

 
الأولمبي يواجه نظيره السعودي ودياً AlmustakbalPaper.net بيكيه يضع اللمسات الأخيرة لشراء احد الاندية الكتلونية AlmustakbalPaper.net جماهير ليفربول غير سعيدة بتصرف صلاح AlmustakbalPaper.net عملاق إيطالي يخطط لاقتناص إيسكو AlmustakbalPaper.net عراقي يحصد ميدالية ذهبية ببطولة آسيا لمواي تاي AlmustakbalPaper.net
العبادي في «رسالة شفوية» إلى الأسد: نريد تعزيز التعاون الأمني
العبادي في «رسالة شفوية» إلى الأسد: نريد تعزيز التعاون الأمني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، أمس الأربعاء، بأن مستشار الأمن الوطني فالح الفياض نقل إلى الرئيس السوري بشار الأسد «رسالة شفوية» من رئيس الوزراء حيدر العبادي، مبينةً أن العبادي أكد في رسالته على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق السياسي والأمني بين بغداد ودمشق.
وقالت «سانا»، إن الرئيس السوري بشار الأسد استقبل مبعوث رئيس الوزراء العراقي فالح الفياض مستشار الأمن الوطني العراقي.
وأضافت أن «الفياض نقل إلى الأسد رسالة شفوية من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أكد فيها على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في جميع المجالات ولا سيما في الجانبين السياسي والأمني في ظل الظروف الدقيقة التي تشهدها المنطقة بشكل عام». وشدد الأسد، بحسب «سانا»، على أنه «بالرغم من الإنجازات الكبيرة التي تحققت في مجال الحرب على الإرهاب في كل من سورية والعراق فإن الولايات المتحدة وحلفاءها وعملاءها في المنطقة لم تتخل عن مخططاتها الرامية لإضعاف وتقسيم دول المنطقة عبر الاستمرار بتقديم الدعم المادي والغطاء السياسي للتنظيمات الإرهابية الأمر الذي يتطلب تكثيف وتوحيد جهود الدول التي تقف في وجه تلك المخططات وتسعى للحفاظ على وحدتها وإعادة الأمن والاستقرار إلى المنطقة».
من جانبه، عبر الفياض عن «ثقته بأن مواصلة الحرب على الإرهاب من قبل شعبي البلدين وصولا للقضاء عليه والحفاظ على وحدة وسيادة البلدين تشكل حجر أساس لعودة الاستقرار إلى المنطقة برمتها».
يشار إلى أن رئيس الوزراء حيدر العبادي ناقش مع وزير الداخلية السوري محمد الشعار، الأربعاء (7 شباط 2018)، تعزيز التعاون الأمني بين العراق وسوريا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39943
عدد المشـاهدات 299   تاريخ الإضافـة 14/03/2018 - 20:19   آخـر تحديـث 13/12/2018 - 18:23   رقم المحتـوى 39943
محتـويات مشـابهة
الخط البحري العراقي يعود إلى الموانئ الاوربية بعد انقطاع ثلاثة عقود
مجلس الوزراء يصدر قرارات تخص الكهرباء والتموينية ويقرر إيقاف قرارات العبادي
أعراض تشير إلى قصور القلب
حب الحلوى في الطفولة قد يؤدي إلى الإدمان على الكحول
باسم قاسم: الجوية مطالب بالعودة إلى الصدارة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا