1801
09/12/2018

 
مدرب الحدود: المركز السادس يدفعنا للاجتهاد والمثابرة AlmustakbalPaper.net غموض موقف نيمار من مواجهة ريد ستار AlmustakbalPaper.net رسمياً.. دورتموند يضم ألكاسير بشكل نهائي من برشلونة AlmustakbalPaper.net أزمة معتادة تطارد بيكيه في الديربي AlmustakbalPaper.net بايرن ميونخ يستهدف صفقة مدوية من ريال مدريد AlmustakbalPaper.net
في كلاسيكو العراق رقم «76».. صقور يلحق الهزيمة الأولى بالنوارس بهدفين مقابل هدف
في كلاسيكو العراق رقم «76».. صقور يلحق الهزيمة الأولى بالنوارس بهدفين مقابل هدف
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / عادل اللامي

في كلاسيكو الزعامة والعمادة جمع ملعب الشعب الدولي الزعيم فريق الزوراء والعميد فريق القوة الجوية في الأسبوع الثاني بالجولة الثانية للدوري العراقي الممتاز وسط حضور جماهيري مبهر وكما هو معتاد في كلاسيكو الوطن تمكن الصقور من الفوز على النوارس بهدفين لحمادي احمد وامجد راضي مقابل هدف واحد بتوقيع حسين علي”.
لم يخفي الفريقان أي أوراق وشهدت المباراة منذ انطلاق صفارة بدايتها ندية واضحة بين الفريقين للحصول على النقاط الثلاثة وبدت خطط المدربين عازمة على الفوز لاغير”.
ولم ينتظر النوارس كثيرا ففي الدقيقة ( 7) تمكن اللاعب ( حسين علي ) من تسديد كرة جميلة وقوية من خارج منطقة الجزاء لتذهب بعيدة على يمين حارس مرمى الصقور ( فهد طالب) الذي لم يدخر جهدا برمي نفسه عليها لكن لم يلحق بها لتسكن الشباك معلنة تقدم الزوراء بالهدف الأول”.
ازدادت المباراة بعد هدف الزوراء الأول سخونة واندفع لاعبو القوة الجوية بكل قواهم للأمام ونظموا اكثر من هجمة وتحصلوا على اكثر من فرصة وفي الدقيقة (22) ترجموا ضغطهم الى ركلة جزاء تحصل عليها مهاجم الصقور الكابتن ( حمادي احمد) بعد تعرضه لعرقلة من حارس الزوراء ( جلال حسن ) نفذها حمادي بنجاح ليعدل كفة المباراة والرجوع الى نقطة البداية من جديد”.
استمر الشوط الاول بين الفريقين بقوة واضحة فبعد ان سيطر الزوراء على مجريات اللعب في النصف الاول من عمر الشوط عاد الجوية ليسيطر على النصف الثاني وتبادل الفريقان الفرص والهجمات وامتاز لاعبو الجوية بالضغط على صاحب الكرة وافشال اكثر الهجمات والتقليل من خطورتها”.
امتاز الشوط الاول بتقديم كرة قدم جميلة ومتعة حقيقية للجماهير الرياضية وحمل ايضا الاثارة والاداء الممتع بالفرص المتبادلة واللمسات الجميلة ولكن النتيجة لم تتغير لينتهي الشوط الاول  بالتعادل الايجابي بين النوارس والصقور”.
وفي الشوط الثاني بدت ملامح الإصرار على الفوز بالنسبة للفريقين فدفع مدرب الزوراء (ايوب اوديشو) بثقل هجومي واضح وكذلك قام  مدرب القوة الجوية ( راضي شنيشل) بالشيء ذاته من اجل التقدم وقدموا مباراة كلاسيكو حقيقية من جميع الجهات وتوالت الفرص الضائعة والهجمات الكثيرة بأفضلية نسبية للقوة الجوية وكاد ان يتقدم باكثر من مناسبة “.
 استمر اللعب بين البيرن ممتع وجميل ومليء بالفرص واللمسات وتبادل الفرص والهجمات والخطورة، لحين الدقيقة (61) ومن ركلة ركنية تمكن الصقور من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني عن طريق اللاعب ( امجد راضي) ويعلن تقدم الجوية بهدفين”.
استمر الجويون بالضغط  وكادوا ان يقتلوا المباراة باكثر من هدف في اكثر من فرصة ولكن لم تجد الكرة طريقها الى المرمى”.
كما حاول الزورائيون بكامل قوتهم وعانت دفاعات الجوية من زخم الهجوم لكن ايضا لم تهتز الشباك رغم حصول الزعيم على فرص كثيرة وسهلة لم يحسن اللاعبون استغلالها بشكل امثل”.
وبقيت المباراة بين الفريقين حامية الوطيس حتى الثواني الاخيرة من عمرها امامك ضراوة هجوم النوارس واستبسال دفاع الصقور”.
وبعد نهاية الوقت الاصلي للمباراة والوقت بدل من الضائع لم تتغير النتيجة واطلق حكم المباراة صفارته معلنا نهاية الكلاسيكو بفوز القوة الجوية والحاقهم الهزيمة الاولى بالزوراء في الدوري”.
حافظ الزوراء على صدارة الترتيب رغم الخسارة والقوة الجوية في المركز الثالث بعد الشرطة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40645
عدد المشـاهدات 513   تاريخ الإضافـة 05/04/2018 - 00:14   آخـر تحديـث 08/12/2018 - 21:41   رقم المحتـوى 40645
محتـويات مشـابهة
بايرن ميونخ يستهدف صفقة مدوية من ريال مدريد
صلاح يسبق أساطير ليفربول بالهدف «40»
سفراء دول غربية لرئيس الوزراء: نلتزم بـ «حماية العراق» من تأثيرات العقوبات الاميركية
فوز عريض للنفط على السماوة بالدوري العراقي
كلوب: لا أحد يسبق صلاح بـ «15» هدفا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا