1803
12/12/2018

 
1803 AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يعلن عن أكبر مبادرة اقراضية بتاريخ العراق AlmustakbalPaper.net الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها AlmustakbalPaper.net نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يبحث مع وفد الاتحاد الاوربي العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد AlmustakbalPaper.net الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والاعمار تتخذ قرارات تخص استكمال الكابينة الوزارية AlmustakbalPaper.net
الاستيقاظ مبكراً ليس بالضرورة سبيلاً للنجاح
الاستيقاظ مبكراً ليس بالضرورة سبيلاً للنجاح
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يفضل الأشخاص الناجون والأقوياء الاستيقاظ المبكر بشكل ربما يكون مبالغ فيه، فعلى سبيل المثال يستيقظ الرئيس التنفيذي لشركة «آبل» «تيم كوك» في الرابعة إلا رُبع كل صباح، فيما تستيقظ مؤسسة «إلفيست» «سالي كراوتشيك» في تمام الرابعة صباحًا.
وبخلاف ما يعتقد البعض أنها عادة شائعة بين رجال الأعمال الناجحين، فهناك مليارديرات لا يغادرون مضاجعهم قبل ارتقاء الشمس في عنان السماء، مثل رئيس شركة «بيركشاير هاثاواي» «وارن بافيت» والمؤسس المشارك لـ»مايكروسوفت» «بيل جيتس»، بحسب تقرير لـ»سي إن بي سي».
وقال «بافيت» في مقابلة سابقة مع «بي بي إس نيوز أور»: ليس لدي أي رغبة في الوصل إلى العمل في الرابعة صباحًا، أحتاج إلى قدر مناسب من النوم، وأنا أحب النوم، لذلك سوف أنام عادة ثماني ساعات ليلًا.
واعتاد «بافيت» على الاستيقاظ في السابعة إلا ربع صباحًا، ويبدأ يومه بقراءة الصحيفة في المنزل، ومن غير المستبعد مباشرته للعمل في بعض الأوقات بعد افتتاح السوق، وفقًا لما أروده موقع معلومات الاستثمار «فاليو ووك».
وكذلك يفضل مؤسس شركة «تسلا» و»سبيس إكس» الملياردير «إيلون ماسك»، الاستيقاظ في تمام السابعة صباحًا بعد حوالي ست ساعات من النوم على الأقل، ويبدأ يومه بتصفح رسائل البريد الإلكتروني الهامة لمدة نصف ساعة، ومن ثم يتناول القهوة والفطور، ويتأكد من استعداد أبنائه للمدرسة قبل أن يتحرك إلى عمله.
وبالنسبة لمؤسس «فيسبوك»، اعتاد «مارك زوكربيرج» خلال الأيام الأولى لشبكته الوصول إلى المكتب في العاشرة والنصف صباحًا، وعلق على الأمر قائلًا: لم أكن شخصًا صباحيًا أبدًا.
على الجانب الآخر يقول الملياردير «ريتشارد برانسون» الذي اعتاد الاستيقاظ في الخامسة صباحًا أينما كان موقعه في هذا العالم: الاستيقاظ مبكرًا عادة يجب الحفاظ عليها، فعلى مدى 50 عامًا تعلمت أن ذلك يمكن المرء من إنجاز الكثير في يوم واحد وبالتالي سيكون إنجازه أكبر في حياته.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40708
عدد المشـاهدات 204   تاريخ الإضافـة 07/04/2018 - 23:57   آخـر تحديـث 12/12/2018 - 00:27   رقم المحتـوى 40708
محتـويات مشـابهة
سولاري: الميركاتو ليس من اختصاصي.. ولا أحد يلعب للأبد
الصدر يوجه رسالة لرئيس الوزراء: لا تنصاع لما يجري خلف الكواليس
العتبة الحسينية: صحن العقيلة زينب سيضاعف مساحة صحن مرقد الامام الحسين « عليه السلام»الى (8) اضعاف
لماذا نضع الساعات في اليد اليسرى؟
نادي الحسين يخطف نقطة التعادل من الحدود

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا