1803
12/12/2018

 
1803 AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يعلن عن أكبر مبادرة اقراضية بتاريخ العراق AlmustakbalPaper.net الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها AlmustakbalPaper.net نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يبحث مع وفد الاتحاد الاوربي العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد AlmustakbalPaper.net الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والاعمار تتخذ قرارات تخص استكمال الكابينة الوزارية AlmustakbalPaper.net
أسهم ماكدونالدز تتراجع بسبب موظف!
أسهم ماكدونالدز تتراجع بسبب موظف!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
على مدى سنوات، تواصل أكبر سلــــسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم «ماكدونـــالدز»، تعزيز تواجدها في كل بقاع العالم، مروجة لكون أطعمتها «تجـــــمع بين الجودة وانخفاض السعر» بالمقارنة مع محلات طعام أخرى.
وأصبحت محلات الوجبات السريعة على غرار ماكدونالدز قبلة للعديد من الأشخاص، وهو ما جعل ماكدونالدز تُحقق أرباحاً مالية كبيرة، لكن يبدو أن إصابة عامل لدى هذه النوعية من المحلات بالمرض، له تأثير أكبر مما قد يحدث في أي مطعم صغير.
وفي هذا الصدد، أشار موقع «بيزنيز إنسايدر» إلى أن أسهم ماكدونالدز انخفضت بسبب إصابة موظف، يعمل في محل الوجبات السريعة ماكدونالدز، ويهتم بإعداد الطعام المُقدم إلى الزبائن، بالتهاب الكبد الوبائي (A)، وذكرت صحيفة «فينشال تايمز» أن أسهم ماكدونالدز تراجعت بعد هذا الحادث بنسبة 0,6 بالمائة.
وأوضح موقع «بيزنيز إنسايدر» نقلا عن وزارة الصحة في ولاية ماديسون كنتاكي الأمريكية، أن إصابة موظف ماكدونالدز بالتهاب الكبد كان حالة معزولة، مضيفة أنها تشك في إمكانية إصابة زبائن محل الوجبات المشهور عالميا بالعدوى، مُتابعة أنها تدعوهم إلى أخذ كل وسائل الحيطة والحذر.
في المقابل، قالت أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم ماكدونالدز، في بيان لها «نتعاون بشكل كامل مع مسؤولي الصحة المحليين والوطنيين، للتأكد من ضمان صحة موظفينا وعملائنا»، وأضافت: «تم إخبارنا أن الأمر يتعلق بحالة فردية، وبالتالي فإن خطر إصابة زبائن بالمرض ضعيف جدا».
هذا ويمكن التعرف على الإصابة بمرض التهاب الكبد(A) من خلال مجموعة من الأعراض، التي تظهر على جسم المريض، على غرار الحمى والتعب وفقدان الشهية والغثيان والتقيؤ والآم البطن... كما يمكن الوقاية من هذا المرض عبر التلقيح.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40825
عدد المشـاهدات 186   تاريخ الإضافـة 17/04/2018 - 08:48   آخـر تحديـث 11/12/2018 - 09:25   رقم المحتـوى 40825
محتـويات مشـابهة
التجارة تلغي «55» وكالة غذائية وطحين بسبب مخالفتهم الضوابط والتعليمات
نائب عن نينوى يدعو إلى «اعلان الطوارئ» بسبب الفيضانات في المحافظة
أسينسيو: تألمت بسبب التشكيك في طموحي
محافظ واسط يتفقد العمل في شارع سعيد بن جبير ويوجه إنذاراً للشركة المنفذة بسبب التلكؤ
التجارة تلغي «55» وكالة غذائية وطحين بسبب مخالفتهم الضوابط والتعليمات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا