1826
16/01/2019

 
1826 AlmustakbalPaper.net إتحاد الكرة في ورطة كبيرة بسبب وعوده للوطني AlmustakbalPaper.net مارسيليا يجهز راتباً كبيراً لبالوتيلي AlmustakbalPaper.net نجمات التصنيف العالمي يشاركن في بطولة دبي للتنس AlmustakbalPaper.net موراي: أنهيت مسيرتي بالشكل الأفضل في بطولة أستراليا AlmustakbalPaper.net
البنك المركزي يعلن انطلاق مجلس المدفوعات الوطني
البنك المركزي يعلن انطلاق مجلس المدفوعات الوطني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن البنك المركزي العراقي، الاثنين، عن إنطلاق مجلس المدفوعات الوطني، فيما اكد محافظ البنك علي محسن اسماعيل أن المجلس لم ينطلق إلا بعد توفر القاعدة الاساسية لبناء البنية التحتية الفنية والقانونية لنظم المدفوعات في العراق.
وقال البنك في بيان  إن «محافظ البنك المركزي العراقي ترأس الاجتماع الاول لمجلس المدفوعات الوطني الذي يضم في عضويته البنك المركزي العراقي والمصارف الحكومية ورابطة المصارف الخاصة العراقية وشركات الدفع الالكتروني وممثلين عن الاجهزة الامنية وسوق العراق للأوراق المالية وهيئة الاعلام والاتصال ووزارة المالية». وأضاف البنك، أنه «تم استضافة ممثل من البنك الدولي في الاجتماع والذي بين أن مجلس المدفوعات الوطني خطوة متقدمة، خاصة وان هناك 40% من البنوك المركزية في العالم قد أسست مجالس للمدفوعات في دولها»، متوقعا أن «يساهم خلال مشاركاته الدولية بدعم انظمة المدفوعات في العراق».
وتابع البنك في بيانه، أن «اعضاء المجلس باركوا انطلاق اعماله، متوقعين ان يسهم في دعم مشاريع الدفع الالكتروني من خلال رسم ستراتيجية وطنية للمدفوعات وتذليل العقبات التي تواجه عمل المستفيدين من هذه الانظمة».
من جهته، أكد محافظ البنك علي محسن اسماعيل في افتتاح مجلس المدعوعات، بحسب البيان، «على أهمية هذا المجلس لبناء علاقة وطيدة بين اصحاب المصلحة مع القطاع المالي والمصرفي»، لافتا الى أن «المجلس لم ينطلق إلا بعد توفر القاعدة الاساسية لبناء البنية التحتية الفنية والقانونية لنظم المدفوعات في العراق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42371
عدد المشـاهدات 249   تاريخ الإضافـة 05/06/2018 - 07:57   آخـر تحديـث 16/01/2019 - 02:42   رقم المحتـوى 42371
محتـويات مشـابهة
المحكمة الاتحادية تجيز لعضو مجلس النواب مخاطبة الجهات الرسمية
الإعلام الأمني يعلن العثور على (4) اوكار وتدمير خندق لـ «داعش» في صلاح الدين
رئيس مجلس القضـاء الأعلـى يفتتـح قاعة حمورابي في استئناف الرصافة
ماكرون يعلن محاور «الحوار الوطني» لتهدئة الاحتجاجات
العيداني: التقديم لتدريب العاطلين عن العمل سيكون عبر مجلس البصرة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا