1852
22/02/2019

 
الزوراء يتعادل مع الديوانية في الوقت القاتل AlmustakbalPaper.net راكيتيتش على بعد خطوة من الكالتشيو AlmustakbalPaper.net والد نيمار يقود مفاوضات خاصة مع ريال مدريد AlmustakbalPaper.net «كاس» تحدد موعد جلسة المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة AlmustakbalPaper.net مورينيو: فينجر من أفضل المدربين في التاريخ AlmustakbalPaper.net
«برلين للفن المعاصر»: لا حاجة إلى بطل آخر
«برلين للفن المعاصر»: لا حاجة إلى بطل آخر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تنطلق أيام «بينالي برلين الدولي للفن المعاصر» عند السابعة من مساء الجمعة، في عدّة صالات للعرض مشاركة في تنظيم الحدث من بينها «مؤسسة الثقافة الفيدرالية الألمانية» و»أكاديمية كونست»، و»معهد كي دبليو للفن المعاصر». 
المعارض والعروض الأدائية الحاضرة تشارك في الدورة العاشرة تحت شعار «لا نحتاج إلى بطل آخر»، تحت إشراف فريق من القيمين من جنسيات مختلفة ترأسهم غابي ناكوبو.
يركّز البينالي على موضعة السرديات السوسيوسياسية والتاريخية من خلال التحاور مع قصصصها التي تملأ الأرشيف ويفعل ذلك في هذه الدورة بالاستعانة بالعمارة.
يعود البينالي إلى موقعين تاريخيين؛ الأول هو «قصر سانسوسي» الصيفي الذي بناه ملك بروسيا فردريك الأكبر في بوستدام، بيم عاملي 1745 و1747؛ وهناك قصر آخر يحمل الاسم نفسه «سان سوسي» في مايوت هاييتي وقد بناه الملك هنري بين عامي 1810 و1813.
هذا الإطار المفاهيمي، وفقاً لبيان البينالي «يحدد الأسس الأيديولوجية للروايات التاريخية والمؤسسات والأماكن التي تحملها وتؤرشفها».
من الأعمال المدرجة على برنامج البينالي إصدار بعنوان «الجنوب كحالة ذهنية» ومحاضرة أدائية بعنوان «أنا لست من تعتقد» للفنان المعاصر كريستوفر كوزير.
يتناول المحاضر الفن وعلاقته بالتنقل، وعلاقته بالمكان والحاجة إلى مكان ووقت ثابت للعمل الفني، والتفاوض على شرط التلقي بسبب هذا التنقل، المحاضرة طريقة لمناقشة علاقة الفن بالتنقل.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42403
عدد المشـاهدات 291   تاريخ الإضافـة 07/06/2018 - 09:50   آخـر تحديـث 21/02/2019 - 16:25   رقم المحتـوى 42403
محتـويات مشـابهة
نادي الانبار يتوج بطلاً لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم
الصناعة تحصل على قرار حكومي باعفاء السلع والبضائع الموردة إلى شركات الوزارة من الرسوم الكمركية
رئيس البرلمان يدعو لتضييق الخناق على «داعش» ويحث المواطنين إلى عدم الدخول للصحراء
هل يعود إقليم كردستان إلى حكم الإدارتين؟
موجوروزا ونافاروا إلى الدور الثالث من بطولة دبي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا