1852
22/02/2019

 
الزوراء يتعادل مع الديوانية في الوقت القاتل AlmustakbalPaper.net راكيتيتش على بعد خطوة من الكالتشيو AlmustakbalPaper.net والد نيمار يقود مفاوضات خاصة مع ريال مدريد AlmustakbalPaper.net «كاس» تحدد موعد جلسة المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة AlmustakbalPaper.net مورينيو: فينجر من أفضل المدربين في التاريخ AlmustakbalPaper.net
توزيع الجنوب تواصل رفع التجاوزات على شبكة الكهرباء ونصب محولة جديدة في البصرة
توزيع الجنوب تواصل رفع التجاوزات على شبكة الكهرباء ونصب محولة جديدة في البصرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

اعلن المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء مصعب المدرس عن تواصل الملاكات الهندسية والفنية في  مديرية توزيع كهرباء البصرة التابعة للمديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب حملاتها برفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية في منطقة المعقل وسط محافظة البصرة.
وبين المدرس في بيان ورد لـ»المستقبل العراقي»،  ان الحملات تضمنت رفع (180 ) حالة تجاوز ومن جميع  الأصناف, الى جانب نصب (105) مقياسآ كهربائياً جديداً للمواطنين و تنظيم عدد من الأشتراكات الجديدة وعلى نظام المتجاوزين وجباية الديون.
موضحاً, ان هناك حالات من الأسراف والتبذير في الطاقة ، وفي ذات الوقت تم توزيع مطبوعات تثقيفية  لترشيد إستهلاك الطاقة الكهربائية على أصحاب المحلات التجارية والصناعية والأسواق الغذائية الذين يتعمدون تشغيل المصابيح في وضح النهار.
كما وجه مدير عام المديرية العامة المذكورة المهندس محمد عبد الامير الحلفي قطع التيار الكهربائي عن كافة مضخات المتجاوزين على الانهر او القنوات المائية الاروائية الذين لا يملكون موافقات رسمية من دائرة الموارد المائية, مشددا على رفع وقلع الشبكة الكهربائية للمتجاوزين عليها تماماً ومصادرتها وفق القانون واقامة دعاوى قضائية ضد المتجاوزين  .
جاء هذا التوجيه للحد من ظاهرة التجاوزات على القنوات الاروائية والتي تسبب تضرر في  كميات المياه الصالحة للشرب المخصصة للمواطنين .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43167
عدد المشـاهدات 246   تاريخ الإضافـة 09/07/2018 - 10:29   آخـر تحديـث 21/02/2019 - 20:52   رقم المحتـوى 43167
محتـويات مشـابهة
راكيتيتش على بعد خطوة من الكالتشيو
«كاس» تحدد موعد جلسة المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة
كيف يساعد النوم على قهر المرض؟
المحكمة الإدارية تصادق على شرعية جلسة اختيار الجزائري محافظاً لبغداد
وزير العدل يصادق على شمول موظفي الوزارة بمخصصات الخطورة المهنية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا