1852
21/02/2019

 
الزوراء يتعادل مع الديوانية في الوقت القاتل AlmustakbalPaper.net راكيتيتش على بعد خطوة من الكالتشيو AlmustakbalPaper.net والد نيمار يقود مفاوضات خاصة مع ريال مدريد AlmustakbalPaper.net «كاس» تحدد موعد جلسة المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة AlmustakbalPaper.net مورينيو: فينجر من أفضل المدربين في التاريخ AlmustakbalPaper.net
فلسطين تشارك في أول دورة لمهرجان السينما المتوسطية بتونس
فلسطين تشارك في أول دورة لمهرجان السينما المتوسطية بتونس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تشارك فلسطين في النسخة الأولى من دورة مهرجان السينما المتوسطية، تحت عنوان «منارات»، والتي افتتحت في تونس يوم 9 تموزالحالي بمشاركة 12 دولة أوروبية وعربية مطلة على البحر الأبيض المتوسط.
وأعلن القائمون على المهرجان، في ندوة صحافية عقدت في المقر الرئيسي لبنك تونس العربي الدولي وسط العاصمة التونسية، أنه سيتم في هذه الدورة تكريم دولة فلسطين والمملكة المغربية، وتشارك كل منهما بستة أفلام.
ولأول مرة، ستجري فعاليات المهرجان في بعض القاعات بالعاصمة تونس وعلى شواطئها الممتدة شمالا وجنوبا، عبر لوحات سينمائية ستقدم مباشرة للجمهور. وهناك لجنة تحكيم مكونة من أربع ممثلات ستقدم جائزة، بعنوان: «منارة لأحسن فيلم وأحسن ممثل».
وسيجمع المهرجان، الذي يأتي ثمرة للتعاون بين المركز الوطني للسينما والصورة التونسي ونظيره الفرنسي، في نسخته الأولى حضارات المتوسط، التي كانت شاهدا قويا مشعا على العالم، لتأكيد كون المتوسط همزة وصل بين ضفتيه الشرقية والغربية. وأضاف القائمون على المهرجان أنه سيتم توقيع اتفاقية عربية لتشكيل هيئة سينمائية عربية، على غرار نظيرتها الأوروبية، وستكون هناك لقاءات مهنية تحكي قصص نجاحات المنتجين العرب، ونقاشات حول سينما الضفة الجنوبية للمتوسط، وفعاليات متعددة أخرى. وسيعرض المهرجان 52 فيلما من 12 دولة متوسطية، بالإضافة إلى سبعة عروض خاصة على هامش المهرجان.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43245
عدد المشـاهدات 309   تاريخ الإضافـة 11/07/2018 - 12:28   آخـر تحديـث 20/02/2019 - 07:15   رقم المحتـوى 43245
محتـويات مشـابهة
نادي الانبار يتوج بطلاً لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم
الأولمبي في إختبار صعب قبل المعترك الآسيوي
وزير العدل يصادق على شمول موظفي الوزارة بمخصصات الخطورة المهنية
تأثير الهاتف المحمول على القدرة الجنسية
الموانئ تستقبل «6» بواخر بحمولات متنوعة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا