1852
22/02/2019

 
الزوراء يتعادل مع الديوانية في الوقت القاتل AlmustakbalPaper.net راكيتيتش على بعد خطوة من الكالتشيو AlmustakbalPaper.net والد نيمار يقود مفاوضات خاصة مع ريال مدريد AlmustakbalPaper.net «كاس» تحدد موعد جلسة المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة AlmustakbalPaper.net مورينيو: فينجر من أفضل المدربين في التاريخ AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: يؤكد حرص حكومته المحلية على اكمال كافة المشاريع الخدمية في المنطقة
محافظ بغداد: يؤكد حرص حكومته المحلية على اكمال كافة المشاريع الخدمية في المنطقة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

اكد محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني حرص حكومته المحلية على اكمال جميع المشاريع الخدمية في منطقة المعامل. جاء ذالك خلال حضورة الاحتفالية الخاصة بأعادة العمل بمشروع مستشفى المعامل والتي اقيمت في المنطقة.
وذكر بيان اورده المكتب الاعلامي ان السيد المحافظ خلال الاحتفال» الذي حضره مدير عام صحة بغداد الرصافة د. عبد الغني الساعدي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة وجمع غفير من اهالي المنطقة عبر عن سعادتة وترحيبة بعودة الشركة التركية لاكمال هذا المشروع الاستراتيجي الكبير الذي توقف منذ عام 2014 بقرار مجلس الوزراء المرقم 347 الناتج بسبب الازمة المالية.
واضاف العطواني : ان حرص حكومتة واصرار اهالي المنطقة على عودة الحياة لهذا المشروع كون المنطقة لاتوجد فيها مستشفى ساهم في وصول كتاب الاستثناء من قرار347 من الامانة العامة لمجلس الوزراء.
لافتا: الى هناك مشاريع اخرى انطلقت في هذه المنطقة بعد تسلمنا المسؤولية واهما مشروع توسعة الشارع الرئيسي(77) فضلا عن فتح عدد من الشوارع الاخرى التي تربط المنطقة بمدينة الصدرلتسهيل  عملية مرور المواطنين.
ونوه السيد المحافظ الى ان هناك مشروع كبير سينطلق الأسبوع المقبل بوضع حجر الاساس لانشاء الخط الناقل الرئيسي لأيصال الماء الى بحيرة الامل وبسعة 600 ملم وهو من المشاريع الاستراتيجية مدركا بانها مشاريع لاترقي لمستوى الطموح كون المنطقة بحاجة الى مشاريع كثيرة كونها ذات كثافة سكانية تصل الى اكثر من 750 الف نسمة.
ودعا سيادتة في ختام الاحتفال وزارة الكهرباء الى الاهتمام بالشبكة الكهربائية الخاصة المنطقة كونها لاتتناسب مع حجم التوسع الذي شهدتة منطقة المعامل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43276
عدد المشـاهدات 307   تاريخ الإضافـة 12/07/2018 - 10:07   آخـر تحديـث 22/02/2019 - 02:36   رقم المحتـوى 43276
محتـويات مشـابهة
راكيتيتش على بعد خطوة من الكالتشيو
«كاس» تحدد موعد جلسة المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة
كيف يساعد النوم على قهر المرض؟
المحكمة الإدارية تصادق على شرعية جلسة اختيار الجزائري محافظاً لبغداد
وزير العدل يصادق على شمول موظفي الوزارة بمخصصات الخطورة المهنية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا