1852
22/02/2019

 
الزوراء يتعادل مع الديوانية في الوقت القاتل AlmustakbalPaper.net راكيتيتش على بعد خطوة من الكالتشيو AlmustakbalPaper.net والد نيمار يقود مفاوضات خاصة مع ريال مدريد AlmustakbalPaper.net «كاس» تحدد موعد جلسة المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة AlmustakbalPaper.net مورينيو: فينجر من أفضل المدربين في التاريخ AlmustakbalPaper.net
ذوو الاحتياجات الخاصة بالسليمانية يحرقون كراسيهم إحتجاجاً على سوء أوضاعهم
ذوو الاحتياجات الخاصة بالسليمانية يحرقون كراسيهم إحتجاجاً على سوء أوضاعهم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
      بغداد / المستقبل العراقي

أضرم ذوو الاحتياجات الخاصة النار في «عكازاتهم» وكراسيهم المتحركة أمام مبنى مكتب برلمان كردستان بالسليمانية، أمس الاربعاء، إحتجاجا على سوء اوضاعهم المعيشية، مؤكدين أن هذه الخطوة جاءت لعدم إيجاد آذانا صاغية لمطاليبهم. 
وقال رئيس اتحاد معوقي كردستان سامان حسين في مؤتمر صحفي، إنه «منذ أربعة أعوام تواصل حكومة اقليم كردستان إستخفافها بمشاعر ذوي الاحتياجات الخاصة بحجة الازمة المالية»، لافتا الى أن «ذوي الاحتياجات الخاصة يواجهون موتا بطيئة جراء هذه السياسية الحزبية». 
وأضاف حسين «طالبنا مرارا من الجهات المعنية بالالتـــفاف لمعاناتنا لكننا لم نجد آذانا صاغية لمعاناتنا»، لافتا الى أنه «قررنا حرق عكازاتنا وكراسينا التي نعتمد عليها في التحرك أمام مكتب برلمان كردستان». 
وتابع حسين ان «المنافسة السياسية في كردستان لاتخدم المواطنين بل تهدف التجويع والاستخفاف بالمواطنين خصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة»، مخاطبا المسؤولين أنه «سيأتي يوما يحرق فيها كراسيكم». 
ويطالب المعوقون في إقليم كردستان بتطبيق قانون حقوق وإمتيازات المعوقين وزيادة المنح المخصصةلهم وتوفير السكن ومطاليب أخرى تهدف تحسين أوضاعهم الصحية والحياتية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43325
عدد المشـاهدات 282   تاريخ الإضافـة 12/07/2018 - 11:10   آخـر تحديـث 21/02/2019 - 19:59   رقم المحتـوى 43325
محتـويات مشـابهة
راكيتيتش على بعد خطوة من الكالتشيو
«كاس» تحدد موعد جلسة المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة
كاسيميرو يثير قلق سولاري قبل الكلاسيكو
كيف يساعد النوم على قهر المرض؟
المحكمة الإدارية تصادق على شرعية جلسة اختيار الجزائري محافظاً لبغداد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا