2147
02/06/2020

 
قطعة من القمر للبيع بنحو 2.5 مليون دولار AlmustakbalPaper.net دراسات: العصائر الجاهزة خطرة على الصحة AlmustakbalPaper.net علامات تدل على الإصابة بالجفاف AlmustakbalPaper.net الأميركيون الأفارقة.. فريسة كورونا AlmustakbalPaper.net في رحيل صلاح ستيتية.. المبدع الذي لـم يؤدلج شعره AlmustakbalPaper.net
دار «هاشيت أنطوان - نوفل» متاحة رقمياً على أجهزة «كندل»
دار «هاشيت أنطوان - نوفل» متاحة رقمياً على أجهزة «كندل»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت دار هاشيت أنطوان/ نوفل أنّ غالبية كتبها أصبحت متاحة رقمياً على أجهزة قارئ الكتب الإلكتروني كِندل وتطبيقات كِندل المجانية على أنظمة أندرويد وآبل أي أو أس، في أنحاء العالم.
وتُعتبَر هاشيت أنطوان من الدور العربية السباقة التي حجزت لها مكانًا في مكتبة أمازون الرقمية، من خلال مشاركتها بما يزيد على 120 كتاباً من بين 12 ألف كتاب رقمي عربي أعلنت أمازون عن إتاحتها عبر كِندل.منذ الآن، ستحرص الدار على صدور النسختين الإلكترونية والورقية من الكتاب بالتزامن، وقد بدأت بذلك بالفعل. فقد أصبح بإمكان قارئ كندل العربي في أي مكان من العالم، بنقرة بسيطة، شراء كتب هاشيت أنطوان الأحدث، لا سيّما «الرحالة، هكذا رأيت العالم» (سامي كليب)، إضافة إلى الروايات التي صدرت أخيرًا ومن بينها: «جزء مؤلم من حكاية» (أمير تاج السر)، «أعياد الشتاء» (نغم حيدر)، «أرض المؤامرات السعيدة (وجدي الأهدل)، «الغرانيق» (مازن عرفة)، «يوليانا» (نزار عبد الستار)، «مملكة الجواري» (محمد الغربي عمران)، و «اختبار الندم» (خليل صويلح) التي حازت جائزة الشيخ زايد 2018. والكتب المترجمة، ومن أبرزها: «ليس لهافانا ربٌّ يحميها» (ياسمينة خضرا)، «فندق مهرجان» (روبير سوليه)، «أزاهير الخراب» (باتريك موديانو)، سلسلة «نداء الكوكو» (روبرت غالبريث وهو الاسم المستعار للكاتبة البريطانية جي كي رولينغ)، و «سلطانة القاهرة» (ديما دروبي). وكتب جبران خليل جبران، وميخائيل نعيمه، وإملي نصرالله، دواوين نزار قباني وكتب أحلام مستغانمي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43993
عدد المشـاهدات 991   تاريخ الإضافـة 05/08/2018 - 02:15   آخـر تحديـث 31/05/2020 - 20:16   رقم المحتـوى 43993
محتـويات مشـابهة
دراسات: العصائر الجاهزة خطرة على الصحة
علامات تدل على الإصابة بالجفاف
البرلمان يعتزم الأربعاء التصويت على عدد من الوزارات الشاغرة
المالية البرلمانية تلوح بمنع الاقتراض الخارجي: سيؤثر على العراق لسنوات
لجنة برلمانية: سنستضيف وزراء وقادة أمنيين للاطلاع على خططهم بشأن الحرائق الزراعية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا