1910
22/05/2019

 
إطلاق «ماريو» في الهواتف الذكية! AlmustakbalPaper.net هجوم على «وحشية» صالون تجميل AlmustakbalPaper.net فوائد صحية غير محدودة لقشر الرمان AlmustakbalPaper.net توتنهام يتطلع لضم لاعب برشلونة AlmustakbalPaper.net بنزيما يقدم وعداً لجماهير ريال مدريد AlmustakbalPaper.net
أشياء غريبة تحدث لجسدك
أشياء غريبة تحدث لجسدك
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
الضغط العصبي اليومي جزء من منظومة الحياة، وهو ليس دائماً أمراً سيئاً، بل قد يكون دافعك الذي تحتاجه للوصول إلى هدفك، أو أداء أفضل، لكن إذا خرج الأمر عن السيطرة، فقد يضر ذلك جسدك بشدة، فتشعر بآلام غير متوقعة وتظهر أعراض غريبة.
وأوضح ريتشارد لانغ رئيس قسم الطب الوقائي بمعهد الصحة الكندي أن الضغط العصبي لا يسبب بالضرورة أمراضا، ولكنه يجعل أعراض الأمراض تظهر بشكل أسوأ، فتتفاقم الأعراض الجسدية ما يزيد من التوتر لدى المريض. فما هي تلك الأعراض؟العضلات والمفاصل: يمكن أن يسبب الضغط العصبي ألماً وضيقاً في عضلاتك، بالإضافة إلى التقلصات، وتظهر أعراض مثل التهاب المفاصل، أو «فيبروميالغيا» وهو مرض عضلي ليفي، وذلك لأن الضغط العصبي يقلل من القدرة تحمل الألم. القلب والرئتان: الكثير من هرمون الكورتيزول الذي يفرز من الغدة الكظرية مع الضغط العصبي، قد يؤدي إلى تدهور حالة القلب والرئة، وأمراض القلب والسكتة الدماغية وارتفاع ضغط الدم والربو. إذا كان لديك ألم أو ضيق في صدرك أو خفقان القلب، راجع الطبيب في أقرب وقت للاطمئنان. الجلد والشعر: إذا كان لديك حالة جلدية مثل الأكزيما أو الوردية أو الصدفية، يمكن أن يزيد الضغط العصبي منها سوءًا، كما يمكن أن يؤدي إلى ظهور بثور وحكة وتعرق زائد أو حتى تساقط الشعر.القناة الهضمية: يظهر تأثير الضغط العصبي بشكل واضح على جهازك الهضمي، والأعراض من الآلام البسيطة، والغازات، والإسهال، والإمساك، إلى حالات أكثر تعقيدا مثل متلازمة القولون العصبي والارتجاع الحمضي للمعدة .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44656
عدد المشـاهدات 499   تاريخ الإضافـة 30/08/2018 - 08:27   آخـر تحديـث 22/05/2019 - 09:25   رقم المحتـوى 44656
محتـويات مشـابهة
نائب يتحدث عن»تحالف جديد» يلم شتات «المنشقين» من الإصلاح والبناء
مقررة البرلمان تتحدث عن اقتراب الحكومة من «الفراغ الدستوري» بسبب ملف «الوكالات»
البرلمان يتسلم قانون انتخابات المحافظات.. والقانونية تتحدث عن أبرز التعديلات
نادال بعد الهزيمة في مدريد: قمت بأشياء لـم يكن علي فعلها
التجارة تستحدث مراكز خزن جديدة امام المسوقين والفلاحين في الديوانية بعد امتلاء صومعة الشامية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا