1804
15/12/2018

 
الأولمبي يواجه نظيره السعودي ودياً AlmustakbalPaper.net بيكيه يضع اللمسات الأخيرة لشراء احد الاندية الكتلونية AlmustakbalPaper.net جماهير ليفربول غير سعيدة بتصرف صلاح AlmustakbalPaper.net عملاق إيطالي يخطط لاقتناص إيسكو AlmustakbalPaper.net عراقي يحصد ميدالية ذهبية ببطولة آسيا لمواي تاي AlmustakbalPaper.net
تهمة «التلاعب بالبورصة» تعيد جمال وعلاء مبارك إلى السجن
تهمة «التلاعب بالبورصة» تعيد جمال وعلاء مبارك إلى السجن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قررت محكمة مصرية، أمس السبت، حبس علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وخمسة آخرين على ذمة القضية المعروفة إعلامياً بـ»التلاعب في البورصة». وأمرت محكمة جنايات القاهرة بالقبض على علاء وجمال مبارك وخمسة آخرين على ذمة القضية.
ويتهم علاء وجمال مبارك وسبعة آخرون في القضية بانتهاك قواعد سوق الأوراق المالية والبنك المركزي بهدف التربح والحصول على مبالغ مالية بغير حق من خلال تعاملات في أسهم البنك الوطني المصري. وينفي المتهمون ارتكاب أي من المخالفات المنسوبة إليهم.
وقال مصدر قضائي إنه تم أيضاً إلقاء القبض على ثلاثة آخرين، من بينهم ياسر الملواني، العضو الحالي في مجلس إدارة المجموعة المالية «هيرميس»، وحسن هيكل، نجل الكاتب الصحافي المعروف محمد حسنين هيكل، العضو السابق في مجلس الإدارة. وكان جميع المتهمين في القضية التي بدأت عام 2012 قد أخلي سبيلهم بكفالة وتقرر منعهم من السفر. كما أخلي سبيل علاء وجمال مبارك في 2015.
وأجلت المحكمة النظر في القضية إلى العشرين من تشرين الأول المقبل مع إرسال التقرير الوارد من لجنة الخبراء إلى اللجنة مرة ثانية بعد أن اكتشفت المحكمة بأن التقرير منقوص.
ويواجه جمال وعلاء مبارك والمتهمون الآخرون اتهامات بالتربح بشكل غير شرعي على أموال قدرت بنحو 500 مليون جنيه في بيع البنك الوطني. وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت بسجن علاء وجمال مبارك ووالدهما ثلاث سنوات في قضية فساد أخرى معروفة باسم «القصور الرئاسية»، وخرجوا جميعاً في كانون الثاني 2015 بعد قضاء مدة العقوبة.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45084
عدد المشـاهدات 174   تاريخ الإضافـة 16/09/2018 - 09:21   آخـر تحديـث 15/12/2018 - 10:56   رقم المحتـوى 45084
محتـويات مشـابهة
الخط البحري العراقي يعود إلى الموانئ الاوربية بعد انقطاع ثلاثة عقود
النزاهة تعلن صدور حكم بالسجن بحق وزير المالية ومدير مصرف الرافدين الاسبقين
أعراض تشير إلى قصور القلب
حب الحلوى في الطفولة قد يؤدي إلى الإدمان على الكحول
باسم قاسم: الجوية مطالب بالعودة إلى الصدارة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا