1802
11/12/2018

 
البنك المركزي يعلن عن أكبر مبادرة اقراضية بتاريخ العراق AlmustakbalPaper.net الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها AlmustakbalPaper.net نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يبحث مع وفد الاتحاد الاوربي العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد AlmustakbalPaper.net الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والاعمار تتخذ قرارات تخص استكمال الكابينة الوزارية AlmustakbalPaper.net العراق يسلم الكويت مذكرة استيضاح بشأن مقتل (50) عراقياً عام 1991 AlmustakbalPaper.net
اختبار ثوري جديد يعمل على الأحياء والموتى!
اختبار ثوري جديد يعمل على الأحياء والموتى!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
طور باحثون اختبارا ثوريا جديدا للعقاقير، يعمل عن طريق اكتشاف آثار مواد غير مشروعة في العرق الموجود على أطراف الأصابع، ويمكن استخدامه لاختبار الموتى أيضا.
ويمكن أن يكشف الفحص عن وجود الحشيش والكوكايين والأفيونات، حيث يستغرق 5 ثوان فقط لجمع عينة باستخدام أداة «Intelligent Fingerprint Reade» الخاصة، التي تقوم بتفسير البيانات ويمكن أن تؤدي إلى إطلاق نتائج في غضون 10 دقائق بدقة يمكن مقارنتها مع اختبارات البول والدم.
ويعمل النظام من خلال البحث عن آثار الأدوية المخدرة أو مستقلبات الدواء في عرق بصمات الأصابع. ويتم إنتاج المستقلبات نتيجة معالجة العقار المتناول.
وعندما يتناول أحد الأشخاص الكوكايين، يتعرق جسمه مركبي benzoylecgonine وmethylecgonine، بعد معالجة المخدر.
ويتميز اختبار بصمات الأصابع، الذي طورته الشركة البريطانية، Intelligent Fingerprinting، بأنه أكثر أمانا وصحة من اختبارات الدم واللعاب واختبارات البول. كما أنه لا يتطلب المستوى نفسه من التدريب اللازم لإجراء فحص الدم.
ولا توجد حاجة إلى مرافق خاص للتخلص من المخاطر البيولوجية، ما يجعل الاختبار أكثر فعالية في مجموعة واسعة من الأماكن. وهذا يعني أن أرباب العمل يمكنهم اختبار الموظفين، لا سيما في المجالات التي تنطوي على القيادة.
وتجدر الإشارة إلى أن القدرة على اختبار الموتى تعني أيضا أن الطبيب الشرعي يمكنه استخدام الأداة للحصول على فكرة أسرع حول سبب الوفاة. كما يمكن أن يساعد الاختبار الشرطة في تحقيقاتها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45811
عدد المشـاهدات 86   تاريخ الإضافـة 11/10/2018 - 07:08   آخـر تحديـث 10/12/2018 - 00:16   رقم المحتـوى 45811
محتـويات مشـابهة
الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها
العراق يحتفل بالعام الأول للانتصار على «داعش»
يوفنتوس ينافس ريال مدريد على صفقة ضخمة
الكعبي يشدد على مراعاة الاختصاص في اختيار رئاسات اللجان البرلمانية
قانون «التجنيد الإلزامي» على طاولة البرلمان

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا