1828
19/01/2019

 
تونس على موعد جديد مع «الإضراب العام» AlmustakbalPaper.net البرلمان مستمر بـ «تعديل الموازنة» لسد الثغرات المالية AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة: صرف رواتب المعلمين والمدرسين العقود الأسبوع المقبل AlmustakbalPaper.net مدربون: منتخبنا قادر على الإطاحة بقطر AlmustakbalPaper.net 1828 AlmustakbalPaper.net
ثائر أحمد «سعيد» بانتهاء معاناة مهاجميه
ثائر أحمد «سعيد» بانتهاء معاناة مهاجميه
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أكَّد ثائر أحمد، مدرب أمانة بغداد، أنَّ الفوز على نفط الجنوب، كان مهمًا بعدما تأخرنا على لائحة الترتيب، رغم إشادة الجميع بأداء الفريق.
كان أمانة بغداد، حقق فوزًا قاتلا في الدقيقة (94) على نفط الجنوب، أمس السبت، بالجولة السادسة من الدوري العراقي لكرة القدم.
وقال أحمد في تصريحات ل: «المباراة لم تكن سهلة وعانينا من العقم الهجومي، وأهدرنا فرصًا كثيرة، قبل أن يكسر مهيمن سليم الصيام، ويحرز هدفًا في الوقت القاتل».وأضاف «نتمنى أن تكون النقاط الثلاث دافعًا معنويًا للاعبين لتجاوز الفرص المهدورة في كل مباراة، وأن نوفق في المباريات المقبلة لمواصلة إحراز النقاط والارتقاء في سلم الترتيب».
وتابع «رغم أن الجميع يشيد بالمستوى العام للفريق وسيطرتنا على أغلب مبارياتنا في الجولات الست الماضية، لكن تكرار سيناريو الخروج من المباراة بكم كبير من الفرص الضائعة، وراء تراجعنا في سلم الترتيب».
وأشار إلى أنه يعمل في كل حصة تدريبية بشكل فردي مع المهاجمين لتجاوز العقم التهديفي، متمنيًا أن يكون  الهدف القاتل في شباك نفط الجنوب بداية حقيقية لمهاجمينا في الدوري، ويستغلوا ما تتاح لهم من فرص للتسجيل.
يذكر أن أمانة بغداد يحتل المرتبة الـ16 بـ5 نقاط.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46310
عدد المشـاهدات 263   تاريخ الإضافـة 05/11/2018 - 14:26   آخـر تحديـث 18/01/2019 - 18:25   رقم المحتـوى 46310
محتـويات مشـابهة
محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي للمرة الثانية
محمد صلاح يحصد جائزة جديدة
محمد صلاح: ما وصلت له فاق أحلامي
انتخاب محمد جميل المياحي محافظاً لواسط
امانة بغداد تعلن افتتاح القطع الجزئي في طريق محمد القاسم

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا