1802
11/12/2018

 
البنك المركزي يعلن عن أكبر مبادرة اقراضية بتاريخ العراق AlmustakbalPaper.net الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها AlmustakbalPaper.net نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يبحث مع وفد الاتحاد الاوربي العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد AlmustakbalPaper.net الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والاعمار تتخذ قرارات تخص استكمال الكابينة الوزارية AlmustakbalPaper.net العراق يسلم الكويت مذكرة استيضاح بشأن مقتل (50) عراقياً عام 1991 AlmustakbalPaper.net
عدوى «السترات الصفراء» تتفشى في اوربا
عدوى «السترات الصفراء» تتفشى في اوربا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

صعّد المتظاهرون ذوو «السترات الصفراء» احتجاجاتهم في فرنسا امس الاثنين، وحاصروا 11 منشأة لتخزين الوقود تابعة لشركة النفط والغاز الفرنسية (توتال).
ولوحظ أن 75 من أصل 2200 محطة وقود تملكها شركة «توتال» في فرنسا تعاني من نقص في الوقود.
وانطلقت الاحتجاجات الجماهيرية لحركة «السترات الصفراء»، التي تعارض على وجه الخصوص زيادة أسعار البنزين والضرائب، في فرنسا يوم 17 تشري الاول الماضي. وانتقلت عدوى احتجاجات حراك «السترات الصفراء» إلى هولندا. ووجهت «السترات الصفراء» دعوة طارئة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع تويتر، للمشاركة في مظاهرة سلمية تنطلق في أمستردام يوم السبت المقبل، الموافق 8 ديسمبر الجاري، للمطالبة بتخفيض الضرائب وتحسين الخدمات الصحية واستقالة الحكومة الحالية.
وذكرت وكالة «أ دي»، الإخبارية الهولندية على موقعها الإلكتروني، أن متظاهري السترات الصفراء حصلوا على ترخيص من البلدية في أمستردام لإطلاق مظاهرة يوم السبت المقبل، وتم تسجيلها رسميا.
وعلى الرغم من أعمال الشغب في فرنسا وبروكسل، فإن بلدية أمستردام تعتبرها احتجاجا منظما، وفقا للمتحدث باسم رئيس البلدية هالسيما.
وأوضحت الوكالة: «يبدأ الاحتجاج في الصباح في أمستيل، وينتهي عند ستوبارا. وسيتم ترديد الأغاني الحماسية أثناء المسيرة الاحتجاجية. وتشمل مطالب ذوي السترات الصفراء خفض الضرائب، وتحسين نظام الرعاية الصحية، ورحيل رئيس الوزراء .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=47134
عدد المشـاهدات 115   تاريخ الإضافـة 03/12/2018 - 21:40   آخـر تحديـث 09/12/2018 - 17:35   رقم المحتـوى 47134
محتـويات مشـابهة
خل التفاح لعلاج عدوى الجيوب الأنفية
الشرطة الفرنسية تلجأ إلى العنف لصد «السترات الصفراء»
حركة «السترات الصفراء» تهدد بشل فرنسا
عادة «مقرفة» وشائعة قد تصيبك بعدوى قاتلة!
عبطان: نتفاوض مع نجوم اوربا ومصر والسعودية للعب في بغداد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا