1802
11/12/2018

 
البنك المركزي يعلن عن أكبر مبادرة اقراضية بتاريخ العراق AlmustakbalPaper.net الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها AlmustakbalPaper.net نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يبحث مع وفد الاتحاد الاوربي العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد AlmustakbalPaper.net الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والاعمار تتخذ قرارات تخص استكمال الكابينة الوزارية AlmustakbalPaper.net العراق يسلم الكويت مذكرة استيضاح بشأن مقتل (50) عراقياً عام 1991 AlmustakbalPaper.net
الجيش اللبناني يرد على إسرائيل: قواتنا بجاهزية تامة
الجيش اللبناني يرد على إسرائيل: قواتنا بجاهزية تامة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن الجيش اللبناني، ردا على إطلاق إسرائيل حملة «درع الشمال» على الحدود بين البلدين، أن قواته على جاهزية تامة لمواجهة أي طارئ، مشيرا إلى أن الوضع في الجنوب هادئ ومستقر. 
وقالت القوات اللبنانية في بيان «في ضوء إعلان العدو الإسرائيلي فجر (الثلاثاء) إطلاق عملية درع الشمال المتعلقة بانفاق مزعومة على الحدود الجنوبية، تؤكد قيادة الجيش أن الوضع في الجانب اللبناني هادئ ومستقر، وهو قيد متابعة دقيقة».
وأضاف البيان «كما تقوم وحدات الجيش المنتشرة في المنطقة بتنفيذ مهماتها المعتادة على طول الحدود بالتعاون والتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، لمنع أي تصعيد أو زعزعة للاستقرار في منطقة الجنوب».
وشددت قيادة القوات اللبنانية في بيانها على أن «الجيش على جهوزية تامة لمواجهة أي طارئ».
أطلق الجيش الإسرائيلي، اللــــيلة الماضية، حملة «درع الشمال» لكشف وتدمير أنفاق قال إن «حزب الله» حفرها بدعم من إيران إلى داخل إسرائيل.
وبحسب بيان الجيش فإن العملية تجري عند الجانب الإسرائيلي من الحدود حصرا.
وأعلنت إسرائيل عن إطلاق العملية بعد مرور ساعات معدودة على محادثات جرت الاثنين في بروكسل بين رئيس الوزراء ووزير الدفاع الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ووزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو.  
وتعمل على الحدود بين لبنان وإسرائيل، اللذين لا علاقات دبلوماسية بينهما، قوات حفظ سلام من الأمم المتحدة «UNIFEL» لمنع الاشتباك بين الجانبين، منذ 19 مارس 1978.  

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=47174
عدد المشـاهدات 88   تاريخ الإضافـة 04/12/2018 - 21:48   آخـر تحديـث 10/12/2018 - 20:02   رقم المحتـوى 47174
محتـويات مشـابهة
الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها
العراق يحتفل بالعام الأول للانتصار على «داعش»
يوفنتوس ينافس ريال مدريد على صفقة ضخمة
الكعبي يشدد على مراعاة الاختصاص في اختيار رئاسات اللجان البرلمانية
قانون «التجنيد الإلزامي» على طاولة البرلمان

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا