1802
11/12/2018

 
البنك المركزي يعلن عن أكبر مبادرة اقراضية بتاريخ العراق AlmustakbalPaper.net الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها AlmustakbalPaper.net نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يبحث مع وفد الاتحاد الاوربي العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد AlmustakbalPaper.net الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والاعمار تتخذ قرارات تخص استكمال الكابينة الوزارية AlmustakbalPaper.net العراق يسلم الكويت مذكرة استيضاح بشأن مقتل (50) عراقياً عام 1991 AlmustakbalPaper.net
لوس أنجلوس جالاكسي يقطع الطريق على ميلان
لوس أنجلوس جالاكسي يقطع الطريق على ميلان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي / متابعة
 
يرغب نادي ميلان الإيطالي، في استعادة خدمات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وبحسب صحيفة «توتو سبورت»، فإن النادي الأمريكي يقترب من التوصل لاتفاق مع زلاتان إبراهيموفيتش، يقضي ببقاء اللاعب المخضرم لعام إضافي مع فريقه لوس أنجلوس جالاكسي.
وكان مسئولو ميلان الإيطالي، قد ألمحوا إلى إمكانية التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الخط الهجومي للروسونيري. وأعلن نادي لوس أنجلوس جالاكسي، الشهر الماضي، الاستغناء عن 7 من لاعبيه دفعة واحدة، فيما احتفظ بنجميه البارزين، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس. وكانت تقارير إيطالية، قد أكدت أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لا ينوي الدخول في صراع مع لوس أنجلوس جالاكسي، وأنه سيحاول استخدام أكبر قدر ممكن من الدبلوماسية، من أجل العودة إلى ملعب سان سيرو.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=47227
عدد المشـاهدات 27   تاريخ الإضافـة 06/12/2018 - 11:06   آخـر تحديـث 09/12/2018 - 19:36   رقم المحتـوى 47227
محتـويات مشـابهة
الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها
العراق يحتفل بالعام الأول للانتصار على «داعش»
يوفنتوس ينافس ريال مدريد على صفقة ضخمة
الكعبي يشدد على مراعاة الاختصاص في اختيار رئاسات اللجان البرلمانية
قانون «التجنيد الإلزامي» على طاولة البرلمان

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا