1911
23/05/2019

 
1911 AlmustakbalPaper.net إطلاق «ماريو» في الهواتف الذكية! AlmustakbalPaper.net هجوم على «وحشية» صالون تجميل AlmustakbalPaper.net فوائد صحية غير محدودة لقشر الرمان AlmustakbalPaper.net توتنهام يتطلع لضم لاعب برشلونة AlmustakbalPaper.net
مورينيو: لا يوجد لاعب يطيح بمدربه
مورينيو: لا يوجد لاعب يطيح بمدربه
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

حاول البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، استنهاض عزيمة لاعبيه، من أجل تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة، بعد تدهور نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وذكرت صحيفة «الديلي ميل»، أن مورينيو قام قبل 4 أيام، باستدعاء لاعبيه في فندق إقامة الفريق، وتحدث معهم حول مدى احترافيتهم والتزامهم داخل المجموعة.
وشدد مورينيو، خلال الاجتماع بفريقه، بأنه لا يوجد لاعب يؤدي إلى إقالة مدربه، ما يفرض على اللاعبين، ضرورة التفكير في المصلحة العامة والبعد عن الأهواء والخلافات الشخصية.ودارت مطالب مورينيو، حول ضرورة بذل كل جهد ممكن من أجل الشياطين الحمر، وإلا فإن اللاعبين سيثبتون أنهم غير صادقين مع أنفسهم. وتابع مورينيو «لا أؤمن بأن اللاعب قد يهز الشباك ويحتفل، حتى يقول إنه سجل الهدف لأنه لا يحب مدربه».ونوه «يجب على كل لاعب أن يتدرب يوميًا ويظهر بشكل مقبول في كل مباراة، يجب على اللاعبين، احترام ملايين المشجعين حول العالم، واحترام التسلســل الهــرمــي للنادي».وأتم «عندما يتحدث النقاد الذين كانوا لاعبين سابقين، أن هذا اللاعب لا يلعب من أجل المدرب، هل فعلوا هم ذلك عندما كانوا لاعبين؟ هل كانوا غير شرفاء؟، لو كانوا ذلك فلا ينبغي أن يتحدثوا بهذا أمام ملايين الأشخاص».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=47231
عدد المشـاهدات 250   تاريخ الإضافـة 06/12/2018 - 11:11   آخـر تحديـث 19/05/2019 - 05:13   رقم المحتـوى 47231
محتـويات مشـابهة
توتنهام يتطلع لضم لاعب برشلونة
رونالدو يحصد جائزة افضل لاعب في ايطاليا
«الليغا» تكرم ميسي باعتباره اللاعب الأبرز في تاريخها
باريس يرصد 200 مليون يورو لضم ثلاثة لاعبين من الريال
التعليم تعد لاعبي الأنيق بدفعة مالية قريباً

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا