1802
11/12/2018

 
البنك المركزي يعلن عن أكبر مبادرة اقراضية بتاريخ العراق AlmustakbalPaper.net الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها AlmustakbalPaper.net نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يبحث مع وفد الاتحاد الاوربي العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد AlmustakbalPaper.net الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والاعمار تتخذ قرارات تخص استكمال الكابينة الوزارية AlmustakbalPaper.net العراق يسلم الكويت مذكرة استيضاح بشأن مقتل (50) عراقياً عام 1991 AlmustakbalPaper.net
مورينيو: لا يوجد لاعب يطيح بمدربه
مورينيو: لا يوجد لاعب يطيح بمدربه
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

حاول البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، استنهاض عزيمة لاعبيه، من أجل تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة، بعد تدهور نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وذكرت صحيفة «الديلي ميل»، أن مورينيو قام قبل 4 أيام، باستدعاء لاعبيه في فندق إقامة الفريق، وتحدث معهم حول مدى احترافيتهم والتزامهم داخل المجموعة.
وشدد مورينيو، خلال الاجتماع بفريقه، بأنه لا يوجد لاعب يؤدي إلى إقالة مدربه، ما يفرض على اللاعبين، ضرورة التفكير في المصلحة العامة والبعد عن الأهواء والخلافات الشخصية.ودارت مطالب مورينيو، حول ضرورة بذل كل جهد ممكن من أجل الشياطين الحمر، وإلا فإن اللاعبين سيثبتون أنهم غير صادقين مع أنفسهم. وتابع مورينيو «لا أؤمن بأن اللاعب قد يهز الشباك ويحتفل، حتى يقول إنه سجل الهدف لأنه لا يحب مدربه».ونوه «يجب على كل لاعب أن يتدرب يوميًا ويظهر بشكل مقبول في كل مباراة، يجب على اللاعبين، احترام ملايين المشجعين حول العالم، واحترام التسلســل الهــرمــي للنادي».وأتم «عندما يتحدث النقاد الذين كانوا لاعبين سابقين، أن هذا اللاعب لا يلعب من أجل المدرب، هل فعلوا هم ذلك عندما كانوا لاعبين؟ هل كانوا غير شرفاء؟، لو كانوا ذلك فلا ينبغي أن يتحدثوا بهذا أمام ملايين الأشخاص».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=47231
عدد المشـاهدات 32   تاريخ الإضافـة 06/12/2018 - 11:11   آخـر تحديـث 09/12/2018 - 19:37   رقم المحتـوى 47231
محتـويات مشـابهة
تشيلسي ينافس ميلان على لاعب برشلونة
نفط ميسان يفتقد «3» من لاعبيه أمام أمانة بغداد
الصناعات بمدربه الشاب يتحدى الميناء
إنييستا: مورينيو زرع الكراهية بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة
اعلان قائمة اللاعبين المحرومين من الجولة التاسعة لدوري الكرة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا