2042
16/12/2019

 
تطبيقات لمساعدة مرضى السكري AlmustakbalPaper.net برشلونة يحتج رسمياً أمام الاتحاد الإسباني AlmustakbalPaper.net موراتا: أتلتيكو مدريد يتطور كثيراً.. والانتصارات ستأتي AlmustakbalPaper.net جيسوس: أركز على مواجهة الهلال.. ولا أفكر في ليفربول AlmustakbalPaper.net آرسنال يعلن مدة غياب تيرني AlmustakbalPaper.net
البرلمان ينهي قراءة ثلاثة قوانين ويشكل لجنة تحقيقية ويرفع جلسته للاثنين المقبل
البرلمان ينهي قراءة ثلاثة قوانين ويشكل لجنة تحقيقية ويرفع جلسته للاثنين المقبل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

نهى مجلس النواب في جلسته الخامسة والعشرين التي عقدت برئاسة حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس المجلس اليوم السبت، وبحضور 186 نائبا، القراءة الاولى لثلاثة قوانين، وصوت على تشكيل لجنة تحقيقية حول حريق دار تأهيل الاحداث الاناث المشردات في الاعظمية.
وقال مصدر نيابي، إن «مجلس النواب أُنهى القراءة الاولى لمشروع قانون جرائم المعلوماتية»، موضحاً أن «هذا القانون، يهدف لتوفير الحماية القانونية وايجاد نظام عقابي لمرتكبي جرائم الحاسوب وشبكة المعلومات، ولما تنطوي عليه من مخاطر عدة تلحق بالمؤسسات والأفراد خسائر كبيرة، لأنها تستهدف الاعتداء على البيانات والمعلومات وتمس بالحياة الخاصة للأفراد وتهدد الأمن البلاد والسيادة الوطنية، وتضعف الثقة بالتقنيات الحديثة وتؤثر سلباً على ابداع العقل البشري، ومن أجل توفير الحماية القانونية لنظم الحاسوب التي تعمل الدولة على تشجيع الاعتماد عليها في الأنشطة كافة». وأضاف المصدر، أن «المجلس، قرر رفع جلسته الى يوم الاثنين المُقبل الساعة الواحدة ظهراً». وعقد مجلس النواب، أمس السبت، جلسته الـ 25 من الدورة النيابية الرابعة/ السنة التشريعية الاولى/ الفصل التشريعي الاول، برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس حسن الكعبي، وحضور 186 نائبا.
وتضمن جدول أعمال الجلسة عددا من القوانين، أبرزها تشكيل لجنة تحقيقية حول حريق مبنى ايواء واصلاح الاناث المشردات في الاعظمية، واتمام القراءة الاولى لمقترح قانون التعديل الاول لقانون المجمع العلمي (اللجنة القانونية).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=48197
عدد المشـاهدات 301   تاريخ الإضافـة 13/01/2019 - 08:11   آخـر تحديـث 12/12/2019 - 05:10   رقم المحتـوى 48197
محتـويات مشـابهة
حتى تلج بحر القراءة..
الأنواء الجوية عن الأيام المقبلة: أمطار وعواصف رعدية
المالية البرلمانية ترجح إقرار موازنة 2020 بآذار المقبل
جدلية الثبات بين الأرضي والسماوي قراءة في لوحة «عاشقة البحر» - Linnamorata del mare – للرسام الإيطالي بومبيو مارياني
جدلية الثبات بين الأرضي والسماوي قراءة في لوحة «عاشقة البحر» - Linnamorata del mare – للرسام الإيطالي بومبيو مارياني

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا