1891
24/04/2019

 
اللعنة مستمرة.. إصابة جديدة تضرب كتيبة الصقور AlmustakbalPaper.net دي خيا يحدد شرطاً للموافقة على التجديد مع مانشستر يونايتد AlmustakbalPaper.net زيدان يحسم قراره بشأن مستقبل كروس AlmustakbalPaper.net أتلتيكو مدريد ينوي بيع جريزمان لتمويل صفقة ضم رونالدو الجديد AlmustakbalPaper.net غوارديولا يطلب ضم لاعب وسط من ريال مدريد AlmustakbalPaper.net
يقفز من الطابق الرابع هرباً من الشرطة
يقفز من الطابق الرابع هرباً من الشرطة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تفادياً للوقوع في قبضة الشرطة، أقدم شاب سوري على القفز من الطابق الرابع في منزل بمدينة لايبزيغ الألمانية. ولم يتوقف عند هذا الحد بل لاذ أيضاً بالفرار من المستشفى رغم حاجته لتلقي العلاج. فما هي قصة هذا الشاب؟
ذكر موقع صحيفة «بيلد» أن شاباً سورياً في مدينة لايبزيغ، في شرق ألمانيا، قفز من شرفة على ارتفاع أكثر من 12 متراً (الطابق الرابع) من أجل الفرار من الشرطة، وأردف الموقع الألماني أن الشاب هرب في وقت لاحق من المستشفى، حيث كان يتلقى العلاج هناك.
وأشار موقع «tag24» إلى أن الشرطة انتقلت يوم الأربعاء (12 ديسمبر/ كانون الأول 2018) إلى منزل في مدينة لايبزيغ، بهدف التحقيق في حادثة سرقة تعرضت لها امرأة (61 عاماً) قبل ثلاثة أسابيع، وأضاف أن الفاعل انتزع بقوة حقيبة يد المرأة، التي أصيبت بجروح.
وتابع الموقع الألماني أن الشرطة، كان بحوزتها قرار قضائي لتفتيش منزل أحد المشتبه بهم. إذ وجدت الشرطة سوريين (18 ,23 عاماً) في المنزل، وأضاف أن المترجم وضح لهما الإجراء الذي تقوم به الشرطة.
وأفاد موقع «راديو ليبزيغ» أن عناصر الشرطة، عثروا أثناء تفتيش المنزل على مسروقات من عملية السطو سابقة الذكر، فضلاً عن حقيبتي يد من عمليتي سطو أخريين، وتابع الموقع الألماني أن السرقة الأولى تعرضت لها امرأة (35 عاماً) كانت في طريقها للعمل. أما الثانية فكانت ضحيتها امرأة (32 عاماً) في (13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018).
ونقل موقع «بيلد» عن المتحدثة باسم الشرطة كاثرينا جيير، قولها إنه بعد مواجهة الشابين بالمسروقات ذهب الشاب الأصغر سنا، تحت ذريعة ما إلى الشرفة وقفز من الطابق الرابع ثم لاذ بالفرار.
وأوضح موقع الصحيفة الألمانية واسعة الانتشار أن الشرطة، بحثت عن الشاب ولم تستطيع العثور عليه، بيد أنها أبلغت المنشآت الطبية والمستشفيات في مدينة لايبزيغ عن احتمال ظهور شاب سوري مصاب، وأضاف أن الشاب ذهب بالفعل إلى المستشفى، من أجل تلقي العلاج، ووقع في شباك الشرطة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=49107
عدد المشـاهدات 88   تاريخ الإضافـة 11/02/2019 - 07:47   آخـر تحديـث 20/04/2019 - 18:04   رقم المحتـوى 49107
محتـويات مشـابهة
اليوم.. انطلاق نهائي «البلاي أوف» بين الشرطة والنفط
صحة البصرة تناقش مع ممثلي قيادة الشرطة والمنشآت آلية حماية المؤسسات الصحية
الطلبة يقر بصعوبة لقاء الشرطة ويذكّر جماهيره بالاثارة
رئيس نادي الشرطة يكشف عن عرض انكليزي لميمي
تحديد موعد العمل بمدينة الشرطة الرياضية على طاولة الداخلية ونوردك سبورت

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا