1947
19/07/2019

 
تطبيق لإبعاد المراهقين عن التنمر الإلكتروني AlmustakbalPaper.net اختلاف مواعيد النوم قد يسبب السكري AlmustakbalPaper.net الساعة «الخفية» الأغلى ثمناً AlmustakbalPaper.net تطبيق لإبعاد المراهقين عن التنمر الإلكتروني AlmustakbalPaper.net مانشستر يونايتد يقتل حلم ريال مدريد ببوجبا AlmustakbalPaper.net
مرهم منافس للفياغرا يعمل خلال 5 دقائق فقط!
مرهم منافس للفياغرا يعمل خلال 5 دقائق فقط!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تقوم شركة بريطانية بتطوير منافس للفياغرا يمكن أن تظهر آثاره خلال 5 دقائق، على الرغم من احتمال استمرارها مدة نصف ساعة فقط.
وفي حين أن حبوب الفياغرا الزرقاء الشهيرة عالية الفعالية، إلا أنها تستغرق نصف ساعة أو أكثر للعمل، ولا يمكن استخدامها مع بعض الأدوية الأخرى، بما في ذلك عقاقير الذبحة الصدرية.
ولكن «Futura Medical»، وهي شركة أدوية في غيلدفورد، تقوم بتجربة مرهم «Eroxon»، الذي يعمل بشكل أسرع وبآثار جانبية أقل.
ويحدث ضعف الانتصاب عادة بسبب نقص تدفق الدم إلى القضيب. لذا تعمل الفياغرا عن طريق توسيع الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم، ما يؤدي إلى سهولة عملية الانتصاب لدى الرجال.
ويساعد «Eroxon» على توسيع الأوعية الدموية أيضا، ولكن في منطقة وضع المرهم فقط. وهذا يعني تجنب امتصاصه في المعدة أو معالجته عبر الكبد، لذا يعمل بوتيرة أسرع وأكثر أمانا.
وفي دراسة أجريت على 230 رجلا يعانون من مشاكل في الانتصاب، أبلغ المشاركون عن «نتائج إيجابية مهمة» بعد استخدام «Eroxon»، مقارنة مع تجربة هلام وهمي.
وتبين أن 44% من المشاركين شهدوا بدء الانتصاب في غضون 5 دقائق من استخدام المرهم، مع زيادة النسبة إلى 70% في غضون 10 دقائق.
وقال كين جيمس، رئيس قسم الأبحاث في «Futura Medical»، إن «الإحصاءات تشير إلى أن 22% من الرجال لا يستطيعون ممارسة الجنس في الواقع بعد تناول الفياغرا، لسبب أو لآخر. وتقول الأبحاث التي أجريناها إن منتجنا الجديد يعيد رونق العلاقة الحميمية إلى الكثير من الأزواج».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=49135
عدد المشـاهدات 149   تاريخ الإضافـة 12/02/2019 - 06:43   آخـر تحديـث 17/07/2019 - 03:05   رقم المحتـوى 49135
محتـويات مشـابهة
شنيشل: نفط الوسط فقد حماس المنافسة
امانة بغداد تعلن رفع «1032» كتلة كونكريتية خلال شهر
«جنرال الكتريك» تضيف «125» ميغاواط للطاقة الكهربائية خلال ثلاثة أشهر
مهاجم الصقور: تخبطات الادارة والانتخابات اثرت على الجوية خلال الموسم الحالي
خلال زيارته لمديرية المنشآت والشخصيات.. وزير الداخلية: حماية السفارات والبعثات الدبلوماسية من أهم المهام المناطة بعمل الوزارة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا