1891
24/04/2019

 
اللعنة مستمرة.. إصابة جديدة تضرب كتيبة الصقور AlmustakbalPaper.net دي خيا يحدد شرطاً للموافقة على التجديد مع مانشستر يونايتد AlmustakbalPaper.net زيدان يحسم قراره بشأن مستقبل كروس AlmustakbalPaper.net أتلتيكو مدريد ينوي بيع جريزمان لتمويل صفقة ضم رونالدو الجديد AlmustakbalPaper.net غوارديولا يطلب ضم لاعب وسط من ريال مدريد AlmustakbalPaper.net
كربلاء تشهد اكبر ملتقى قرآني نسوي على مستوى العراق
كربلاء تشهد اكبر ملتقى قرآني نسوي على مستوى العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كربلاء المقدسة / المستقبل العراقي

اعلنت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة عن انطلاق فعاليات أكبر ملتقى قرآني لحافظات القرآن الكريم في العراق بالتعاون مع مؤسسة بصائر القرآنية، وذلك في مدينة الامام الحسن عليه السلام للزائرين بمشاركة ٢٥٠ حافظة من مختلف المحافظات العراقية. وقال مدير الدار الشيخ حسن المنصوري أطلقت دار القرآن الكريم وبالتعاون مع مؤسسة بصائر القرآنية ملتقى الحافظات الوطني بنسخته الثانية بمشاركة ٢٥٠ حافظة يمثلن العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والمؤسسات القرآنية من ١٠ محافظات عراقية وان برنامج الملتقى يستمر «لمدة خمسة ايام بواقع ثلاث فترات صباحية ومسائية وليلية».
واوضح المنصوري ، ان الملتقى يهدف الى تنمية وتطوير القدرات القرآنية للحافظات ونقل التجارب والخبرات،  وإعداد الحافظات لتفعيل الحركة القرآنية باشراف كوادر متخصصة من داخل العراق وخارجه وان «فقرات الملتقى تتضمن ورش ومحاضرات لمختلف الاختصاصات، إضافة إلى إقامة أماسي قرآنية وندوات حوارية مع الشخصيات القرآنية النسوية من مديرات المؤسسات القرآنية». وأشار المنصوري، الى ان تلك الفقرات تتنوع بين أساليب التحفيظ والتدبر والتفسير والمقامات والأحكام والورش التنموية والإعلامية وذلك باستضافة علماء متخصصين وأساتذة جامعيين وأستاذات قرآنيات».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=49139
عدد المشـاهدات 94   تاريخ الإضافـة 12/02/2019 - 06:45   آخـر تحديـث 24/04/2019 - 01:43   رقم المحتـوى 49139
محتـويات مشـابهة
دي خيا يحدد شرطاً للموافقة على التجديد مع مانشستر يونايتد
يوفنتوس ينافس ليفربول ويونايتد على صفقة إنجليزية
الأعمال المنزلية تحافظ على شباب الدماغ!
أدلة علمية تؤكد قدرة الكاكاو على تعزيز قوة الدماغ
كيف يؤثر مكان إقامتك على صحتك؟

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا