Warning: file_get_contents(http://almustakbalpaper.net/print.php?cntntid=49150): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/almustak/public_html/class/content.php on line 494
صحيفة المســتقبل العـراقي - وزير الصناعة يبحث مع السفير الايراني افاق التعاون بين البلدين
2065
20/01/2020

 
كاركاتير AlmustakbalPaper.net ساحات التظاهر تذهب باتجاه التصعيد AlmustakbalPaper.net لبنان يغلي مجدداً: (٤٠٠) جريحاً بين المتظاهرين والقوات الأمنية AlmustakbalPaper.net محافظ بغداد يعلن تحويل منتدى شباب ناحية الوحدة الى مستشفى سعة «٥٠» سرير AlmustakbalPaper.net النقل تسجل زيادة في عملية التبادل التجاري بالشحن الجوي مع بدء العام الجديد AlmustakbalPaper.net
وزير الصناعة يبحث مع السفير الايراني افاق التعاون بين البلدين
وزير الصناعة يبحث مع السفير الايراني افاق التعاون بين البلدين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

التقى وزير الصناعة والمعادن صالح عبد الله الجبوري بمكتبه الرسمي السفير الايراني لدى بغداد ايرج مسجدي لبحث افاق التعاون الصناعي المشترك وفرص الاستثمار «.
واكد الجبوري خلال اللقاء بحسب بيان ورد لـ»المستقبل العراقي»، على «عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين مشيرا الى رغبة العراق في الاستفادة من خبرات الشركات الايرانية لتطوير الواقع الصناعي في البلاد «.
مبديا الرغبة في تعزير فرص الشراكة والاستثمار مع الشركات الرصينة والمتمكنة فنيا وماديا لاعادة بناء القاعدة الصناعية واقامة مشاريع واعدة تسهم في دفع عجلة التنمية فضلا عن اعادة البناء والاعمار مشددا على اهمية الاستعانة بالخبرات الدولية لتطوير الصناعة العراقية وخلق صناعات منافسة قادرة على انعاش الاقتصاد العراقي» .
من جانبه اشار مسجدي الى «رغبة بلادة في استمرار تقديم الدعم الى العراق وفي كافة المجالات مجددا استعداد الشركات الايرانية للعمل مع نظيراتها العراقية من خلال الاستفادة من الفرص الاستثمارية المطروحة من قبل وزارة الصناعة والمعادن معربا عن امله ان يتم التوصل الى اتفاقات مثمرة لتنفيذ مشاريع مشتركة تصب في خدمة الشعبين الجارين .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=49150
عدد المشـاهدات 259   تاريخ الإضافـة 12/02/2019 - 06:51   آخـر تحديـث 20/01/2020 - 03:08   رقم المحتـوى 49150
محتـويات مشـابهة
لبنان يغلي مجدداً: (٤٠٠) جريحاً بين المتظاهرين والقوات الأمنية
الشرطة يبحث عن رد الاعتبار أمام الشباب السعودي
ما بين الألباب خلف الباب
وزير الموارد المائية يلتقي ممثل منظمة الفاو «FAO» في العراق
وزير النقل: الانضمام لاتفاقية النقل البري الدولي سيفتح آفاق التعاون التجاري العالمي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا