2093
27/02/2020

 
الإعلان عن تشكيلة علاوي: (١٩) وزارة والبدلاء على الطاولة AlmustakbalPaper.net إثيوبيا تغادر «الاجتماع الثلاثي» بشأن سد النهضة AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة يوجه بصرف رواتب الأجراء المحالين إلى عقود بالسرعة الممكنة AlmustakbalPaper.net محافظ بغداد يؤكد خلو العاصمة من «كورونا» ويدعو الى توخي الدقة في نقل الاخبار AlmustakbalPaper.net رسمياً.. العراق يطالب بنقل مباراته امام هونغ كونغ بسبب كورونا AlmustakbalPaper.net
نادال يكشف سر ألقابه في رولان جاروس
نادال يكشف سر ألقابه في رولان جاروس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

يرى رافاييل نادال، أنَّ الحظ لعب دورًا كبيرًا في النجاحات التي حققها برولان جاروس طوال مسيرته؛ حيث توج باللقب 11 مرة، ويبحث عن لقب جديد بالبطولة في مايو/أيار المقبل.
وقال نادال، المصنف الثاني عالميًا، في تصريحات نقلها موقع «tennisworldusa» اليوم «الأمر صعب أن أفوز بكل هذا العدد من الألقاب».
وأوضح «هناك عوامل تلعب دورًا في ذلك، فعلى سبيل المثال، تعرضت لـ5 إصابات من قبل بأستراليا المفتوحة طوال مسيرتي، أما في رولان جاروس، فلم أعاني سوى من إصابة واحدة فقط».
وأضاف: «دائمًا ما أشارك في أفضل حالة في رولان جاروس. من المهم للغاية أن أكون في تلك الحالة على مدار الأسبوعين للتتويج باللقب».
وعن مشاركته الأخيرة في أستراليا المفتوحة وخسارته في النهائي أمام نوفاك ديوكوفيتش: «كنت أنا ثاني أفضل لاعب في بطولة ضمت 128 لاعبًا، وأتت في وقت معقد للغاية بالنسبة لي».
وتابع: «لم أملك أي فرص في المباراة النهائية، وشعرت بأنه ليس بإمكاني تقديم أسلوبي الخاص، وكان عليَّ الاعتراف بأنَّ خصمي تفوق عليَّ تمامًا».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=49169
عدد المشـاهدات 242   تاريخ الإضافـة 12/02/2019 - 07:00   آخـر تحديـث 22/02/2020 - 19:46   رقم المحتـوى 49169
محتـويات مشـابهة
نادال يستهدف لقبه الأول في الموسم عبر بوابة أكابولكو
توخيل يبرر طرد نيمار.. ويكشف موقف نافاس وسيلفا
مسبار ناسا يكشف كمية المياه الموجودة في الغلاف الجوي للمشتري
الصدر يكشف عن «جرة إذن» للمتظاهرين.. ويهدد أمريكا إذا كررت اتصالها بعلاوي
سيميوني يكشف السر وراء فوز فريقه على ليفربول

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا