نادال يكشف سر ألقابه في رولان جاروس
أضيف بواسـطة
            المستقبل العراقي/ وكالات

يرى رافاييل نادال، أنَّ الحظ لعب دورًا كبيرًا في النجاحات التي حققها برولان جاروس طوال مسيرته؛ حيث توج باللقب 11 مرة، ويبحث عن لقب جديد بالبطولة في مايو/أيار المقبل.
وقال نادال، المصنف الثاني عالميًا، في تصريحات نقلها موقع «tennisworldusa» اليوم «الأمر صعب أن أفوز بكل هذا العدد من الألقاب».
وأوضح «هناك عوامل تلعب دورًا في ذلك، فعلى سبيل المثال، تعرضت لـ5 إصابات من قبل بأستراليا المفتوحة طوال مسيرتي، أما في رولان جاروس، فلم أعاني سوى من إصابة واحدة فقط».
وأضاف: «دائمًا ما أشارك في أفضل حالة في رولان جاروس. من المهم للغاية أن أكون في تلك الحالة على مدار الأسبوعين للتتويج باللقب».
وعن مشاركته الأخيرة في أستراليا المفتوحة وخسارته في النهائي أمام نوفاك ديوكوفيتش: «كنت أنا ثاني أفضل لاعب في بطولة ضمت 128 لاعبًا، وأتت في وقت معقد للغاية بالنسبة لي».
وتابع: «لم أملك أي فرص في المباراة النهائية، وشعرت بأنه ليس بإمكاني تقديم أسلوبي الخاص، وكان عليَّ الاعتراف بأنَّ خصمي تفوق عليَّ تمامًا».
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 133   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 12/02/2019 - 07:00   آخـر تحديـث 20/05/2019 - 18:30   رقم المحتـوى 49169
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.AlmustakbalPaper.net 2014