1909
21/05/2019

 
الوقاية من السكري والتخلص من السمنة AlmustakbalPaper.net استخدامات لمخلفات القهوة AlmustakbalPaper.net هل السكر ضروري للاستمتاع بكوب من الشاي؟ AlmustakbalPaper.net قراءة في انتخابات البرلمان الأوربي المقبلة AlmustakbalPaper.net الجيش أم الجدار؟ AlmustakbalPaper.net
ما الضرر الذي تسببه شبكة Wi-Fi لجسم الإنسان؟
ما الضرر الذي تسببه شبكة Wi-Fi لجسم الإنسان؟
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
لم يعد ممكنا تصور حياتنا اليوم من دون الإنترنت، الوسيلة الأساس للاتصال مع العالم والحصول على المعلومات، رغم أننا معرضون في الوقت نفسه باستمرار لموجات الراديو وتأثيرها السلبي.
وأثبت العلماء أن الإشعاع المنبعث من شبكات «Wi-Fi» على جسم الإنسان ضئيل، إلا أنه يتراكم مع مرور الوقت، ما قد يسبب اضطرابات خطيرة في وظائف الأعضاء. نعلم جميعا أن أجهزة توجيه الـ Wi-Fi (الراوتر-router) تحيط بنا في كل مكان، في البيت وفي العمل وحتى في أماكن الترفيه، أي أننا عمليا على تماس معها بصورة مستمرة ودائمة، لذلك فإننا معرضون للمخاطر التالية، إذا لم نقلل من التأثير السلبي لموجات الراديو:
- عمل الدماغ : تتعرض أوعية الدماغ للتأثير السلبي لتلك الموجات، لذلك يجب على الرياضيين قبل غيرهم التعامل مع ذلك على محمل الجد، لأن القيام بأي تمرين بدني يتطلب وصول الكمية اللازمة من الأكسجين إلى الدماغ. ولمّا كانت انبعاثات الـ Wi-Fi من الراوتر قد تتسبب في ارتفاع الضغط داخل الجمجمة، فمن الممكن أن تكون للجلطات الدموية الدماغية عواقب وخيمة.
- الجهاز العصبي: يسبب الاستخدام المستمر للأجهزة التي تنبعث منها موجات الراديو، اللامبالاة والنعاس وضعف أداء الجسم، لذلك يصعب على الناس الذين يتعرضون لهذا التأثير السلبي الاستمرار في القيام بأعمال بدنية، ويشمل ذلك الرياضيين الذين يتطلب منهم نشاطهم التحمل والعزيمة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=49313
عدد المشـاهدات 151   تاريخ الإضافـة 17/02/2019 - 08:10   آخـر تحديـث 18/05/2019 - 15:41   رقم المحتـوى 49313
محتـويات مشـابهة
ماذا يحدث لجسمك إذا تناولت «3» حبات تمر يومياً؟
«صمغ» يسرع في التئام جروح أعضاء الجسم الداخلية
خمس علامات تشير إلى نقص اليود في الجسم
التخلص من الإجهاد وتنقية الجسم من السموم
الطيران المدني تستعرض طبيعة أعمال معرض طيران العراق الذي سيعقد في حزيران القادم

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا