1871
23/03/2019

 
مورينيو: مبابى لاعب لايصدق AlmustakbalPaper.net زيدان يصر على صفقة نجم ليفربول AlmustakbalPaper.net همام طارق: بطولة الصداقة فرصة لمصالحة الجماهير AlmustakbalPaper.net الاتحاد الإنجليزي يعتزم تكريم شهداء مذبحة مسجدي نيوزيلندا AlmustakbalPaper.net عماد محمد يعلن موعد انطلاق المرحلة الثانية من اختبارات منتخب الناشئين AlmustakbalPaper.net
الكعبي يحذر من تصاعد حالات خطف «داعش» للمدنيين ويدعو لتحرك عاجل
الكعبي يحذر من تصاعد حالات خطف «داعش» للمدنيين ويدعو لتحرك عاجل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

حذر نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي، أمس الثلاثاء، من تصاعد حالات خطف «داعش» للمدنيين، فيما دعا الى تحرك عاجل.
وقال الكعبي في بيان صدر على هامش لقاءه بنائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله في مقر القيادة، وتلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه ان «حالات اختطاف داعش للمدنيين تصاعد في مناطق مختلفة كان اخرها في النخيب، فضلا عن محاولات التسلل داخل الاراض العراقية»، مطالبا بـ»ضرورة التحرك الامني العاجل لإنقاذ جميع المختطفين والقبض على المتورطين والتخلص من الخلايا الارهابية التي بدأت تنضج بعد فقدان داعش جميع الاراض التي كان يسيطر عليها». وشدد على «وجوب البدأ بأخذ زمام المبادرة والمباشرة بعمليات استباقية بالتعاون مع جميع صنوف وتشكيلات القوات الامنية وخاصة طيران الجيش للتحرك نحو الأماكن الصحراوية والقريبة من حالات الاعتداء «، لافتا الى «ضرورة تفعيل الجانب الاستخباري وعدم التهاون مع المعلومات التي تصل قيادة وأفراد العمليات المشتركة والتعامل معها بكل جدية وحزم». ولفت الى «الدور المهم الذي يمكن يلعبه اهالي المناطق في التواصل الدائم مع الأجهزة الامنية لرصد الحالات المشبوهة والإخبار عنها بالسرعة الممكنة».
يذكر ان تنظيم «داعش» قام خلال الفترة الاخيرة بخطف عدد من المدنيين في صحراء الانبار الغربية خلال جمعهم الكمأ. بدوره، اعلن قائممقام قضاء راوة في الانبار عن تحرير المواطنين الخمسة الذين اختطفوا على يد «داعش» غرب القضاء. وقال قائممقام القضاء حسين العكيدي ان «قوة من الجيش تمكنت من تحرير المواطنين الخمسة من ابناء القضاء والذين اختطفوا قبل ايام غرب القضاء».
واضاف العكيدي ان «عملية التحرير تمت بعد تنفيذ عملية للجيش في صحراء الانبار»، مشيرا الى ان «العملية نفذت قرب منطقة المدهم غرب راوة (210 كم غرب الرمادي)».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=49442
عدد المشـاهدات 78   تاريخ الإضافـة 20/02/2019 - 06:52   آخـر تحديـث 21/03/2019 - 12:41   رقم المحتـوى 49442
محتـويات مشـابهة
النزاهة تضبط حالات تلاعب ببيع العملة المخصصة للمسافرين
العراق يحذر من انتشار خطر التنظيمات الإرهابيّة في العالـم
الكعبي يرعى اجتماعاً لبحث تداعيات احداث ملعب الشعب وينتهي بتوصيات عدة
محافظ البصرة يحذر الشركات المتلكئة في تنفيذ المدارس ويوجه قسم شؤون المواطنين بمتابعة سرعة الإنجاز
محافظ البصرة يحذر الشركات المتلكئة في تنفيذ المدارس ويوجه قسم شؤون المواطنين بمتابعة سرعة الإنجاز

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا