محافظ بغداد ورئيس اللجنة الامنية العليا يترأس اجتماعاً امنياً طارئاً لبحث الخطط الخاصة بالزيارة الرجبية
أضيف بواسـطة
بغداد / المستقبل العراقي

ترأس محافظ بغداد ورئيس اللجنة الامنية العليا في العاصمة المهندس فلاح الجزائري اجتماعا امنيا طارئا لبحث الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الرجبية وذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر(ع) والاجراءات المتبعة لتأمين العاصمة خلال هذه المناسبة .
الجزائري» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب الاجتماع الامني والذي حضره رئيس اللجنة الامنية في المحافظة  وممثل عن قيادة عمليات بغداد وقائد شرطة المحافظة والدفاع المدني والمرور وعدد من القادة الامنين في مختلف مفاصل وزارة الداخلية فضلا عن الجهات الساندة كالصحة والكهرباء افاد ان الاجتماع تضمن مناقشة الخطط الامنية الاحترازية الخاصة بهذه الزيارة وتم الاستماع للقادة الامنيين فيما يخص استعدادات القوات الامنية بكل مفاصلها.
وشدد السيد المحافظ في حديثه على مناقشة التهديدات الحقيقية التي اثيرت مؤخرا حول جسر الكريعات واستمع الى شرح مفصل من ممثل وزارة الموارد المائية وممثل الطرق والجسور موضحا بانه تم الخروج بنتيجة نهائية من الناحية الفنية بان الجسر لايشكل اي خطر بعد ان يتم وضع اليه لتنظيم دخول وخروج الزائزين.
واردف: ان الاستعدادات تضمنت ايضا تكثيف الجهد الاستخباري فضلا عن نشر مفارز من الكي 9 والتاكيد على التدقيق في التفتيش لضمان سلامة الزائرين وايجاد الحلول البديلة لتسهيل عملية انسيابية مرور المركبات وسير المواطنين وتوخي الحيطة والحذر من اجل تفويت الفرصة على العناصر الارهابية داعيا المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية من خلال الابلاغ عن التحركات والاشخاص والسيارات المشبوهه لمنع حدوث اي عمل ارهابي.
ويذكر ان السيد المحافظ قام بجولة تفقدية يوم امس لجسر الكريعات برفقة قائد عمليات بغداد للأطلاع على مدى جاهزيته خلال الزيارة المليونية مؤكدا على ضرورة اعادة العمل بهذا الطريق.
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 300   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 27/03/2019 - 08:41   آخـر تحديـث 21/08/2019 - 23:45   رقم المحتـوى 50568
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.AlmustakbalPaper.net 2014