1892
26/04/2019

 
العلماء يحلون لغز «شلالات الدم» AlmustakbalPaper.net أسود تفترس صياداً AlmustakbalPaper.net رونالدو يطالب يوفنتوس بضم «3» لاعبين AlmustakbalPaper.net أطعمة في ثلاجتك تضر صحتك AlmustakbalPaper.net ميلان يبدأ أولى خطوات ضم لاعب برشلونة AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: سبب تأخر إطلاق تعيينات التربية لعدم منح المحافظة صلاحيات كاملة
محافظ بغداد: سبب تأخر إطلاق تعيينات التربية لعدم منح المحافظة صلاحيات كاملة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي 

عزا محافظ بغداد فلاح الجزائري، تأخر إطلاق تعيينات التربية في المحافظة إلى عدم منح المحافظة صلاحيات كاملة، فيما أكد على ضمان حقوق المحاضرين المجانيين كاملة ومنحهم أولوية في تأمين مستحقاتهم وتثبيتهم على ملاكات التربية.
وقال مكتبه الاعلامي ان «المحافظ  بحث خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً للهيئة التربوية بحضور جميع مدراء التربية لجانبي الكرخ والرصافة الاستعدادات للامتحانات النهائية وملف التعيينات وأجور المحاضرين بالمجان».
وأضاف أن «المجتمعين شددوا على ضرورة توفير الأمن والكهرباء والمولدات وجميع الخدمات الضرورية اللازمة للمراكز الامتحانية، إضافة إلى القيام بحملة واسعة بالتعاون مع الأمن الوطني لملاحقة المتاجرين بسماعات الغش وزيادة عدد أجهزة التشويش ومضخمات الصوت في المراكز، فضلا عن مناقشة ضرورة تأجيل الامتحانات التي تقام في شهر رمضان المبارك إلى ما بعده ورفع مخاطبة رسمية الى وزارة التربية بذلك».
ولفت الجزائري، إلى «ضرورة منح صلاحيات كافية وواسعة إلى مدراء التربية والعمل وفقا لنظام مؤسساتي وانتظار ما ينبثق من اللجنة المشكلة بينهم وبين المحافظة للخروج برؤية وقرارات تمنحهم حرية أكبر للنهوض بالواقع التربوي».
وأكد الجزائري، «أهمية الإسراع بحسم ملف تعيينات التربية»، مشيراً إلى أن «تأخير إطلاقها يعود إلى عدم منح المحافظة صلاحيات كاملة مع وجود تأخير من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء».
من جهة اخرى، اعلن محافظ بغداد عن المضي باستكمال العمل بمشروع تطوير وتأهيل مستشفى النعمان العام.
واكد الجزائري ان «مشروع تطوير وتأهيل مستشفى النعمان العام يعد من المشاريع المهمة ضمن خطة تشمل اربع مستشفيات تقوم محافظة بغداد بإعادة العمل بها وتأهيلها».
وأوضح ان «مستشفى النعمان يتكون من سبعة طوابق بالإضافة الى طابق السرداب الذي يضم المعدات والاليات الخاصة بالمستشفى، اما الطابق الأرضي فيضم الاستشارية والاستقبال، فضلا عن الطابق الأول الذي يضم الانارة، والطابق الثاني الخاص بالجانب التعليمي، وكذلك وجود 75 سرير ضمن ثلاثة طوابق اما الطابق السادس يضم صالات العمليات ووحدات العناية المركزة والطابق السابع يشمل غرف التكييف».واكد ان «نسبة الإنجاز الان وصلت الى 19% من الهيكل الكامل للمستشفى بالإضافة الى 16% من نسبة تجهيز المواد والمعدات الخاصة بالمشروع»، مشددا على ان «العمل مستمر ومن المؤمل إنجاز المشروع في منتصف العام المقبل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=50947
عدد المشـاهدات 66   تاريخ الإضافـة 14/04/2019 - 22:38   آخـر تحديـث 25/04/2019 - 19:22   رقم المحتـوى 50947
محتـويات مشـابهة
سبب تمتع المكفوفين بقدرات سمعية قوية!
مسؤولية التربية عن الانحراف الخلقي
الأطواق الأمنية
شرطة كربلاء تنفي تصدر المحافظة بحالات الانتحار وتؤكد: الارقام كاذبة
الاعمار تبحث سبل الاسراع في انجاز المشاريع بعموم المحافظات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا