1892
26/04/2019

 
العلماء يحلون لغز «شلالات الدم» AlmustakbalPaper.net أسود تفترس صياداً AlmustakbalPaper.net رونالدو يطالب يوفنتوس بضم «3» لاعبين AlmustakbalPaper.net أطعمة في ثلاجتك تضر صحتك AlmustakbalPaper.net ميلان يبدأ أولى خطوات ضم لاعب برشلونة AlmustakbalPaper.net
ليبيا.. «حرب الاخوة» مستمرة وحصيلة القتلى بارتفاع
ليبيا.. «حرب الاخوة» مستمرة وحصيلة القتلى بارتفاع
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت منظمة الصحة العالمية، أمس الاثنين، ارتفاع عدد الضحايا الليبيين الذين سقطوا منذ بدء الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر هجومه على العاصمة طرابلس، إلى 147 قتيلا و614 جريحا.
وتشهد ليبيا حرباً ضروساً بين حكومة الوفاق الوطني وبين قوات يقودها حفتر لفرض السيطرة على العاصمة طرابلس، وباتت هذه الحرب تعرف باسم «حرب الاخوة» لكون كل الأطراف فيها ليبية. وأكد مكتب تنسيق العمليات الإنسانية التابع للأمم المتحدة في تغريدة أن أكثر من 18 ألف شخص نزحوا بسبب المعارك الدائرة ضمن معركة طرابلس، وتلقى ستة آلاف منهم مساعدات. وجددت الأمم المتحدة دعوتها لجميع الأطراف الليبية إلى «التحلي بضبط النفس» وتفادي استهداف المستشفيات وسيارات الإسعاف والطواقم الطبية. وقالت المنظمة الأممية إنها نشرت فرقا من الأطباء الجراحين في المستشفيات لمواجهة «تدفق» الجرحى المصابين جراء معركة طرابلس. فيما ذكرت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تغريدة أن فريقها في ليبيا سلم وزارة الصحة معدات طبية عاجلة لتقديم المساعدة للضحايا في المناطق الأكثر تضررا وخصوصا عين زارة وقصر بن غشير جنوبي العاصمة طرابلس.
وتدور الآن معارك عنيفة في الضاحية الجنوبية لطرابلس بين قوات حكومة الوفاق الوطني برئاسة فايز السراج، و»الجيش الوطني الليبي» الذي يقوده حفتر الساعي للسيطرة على العاصمة مقر حكومة الوفاق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=50988
عدد المشـاهدات 121   تاريخ الإضافـة 15/04/2019 - 22:50   آخـر تحديـث 26/04/2019 - 09:02   رقم المحتـوى 50988
محتـويات مشـابهة
اللعنة مستمرة.. إصابة جديدة تضرب كتيبة الصقور
يوم دام في سريلانكا يخلف مئات القتلى والجرحى
«حرب المدافع» تؤجل عقد المؤتمر الوطني للمصالحة الليبية
حبوب التجارة مستمرة باستلام وتفريغ الحنطة المحلية والمستوردة في سايلو الدورة والانبار
ما علاقة الضوضاء بارتفاع ضغط الدم؟

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا