1950
23/07/2019

 
أطباء يزيلون فيروس الإيدز من جينات حية AlmustakbalPaper.net رضيع يتلقى هدايا من «غوغل» AlmustakbalPaper.net الحوامل تحتاج إلى فيتامين «د» AlmustakbalPaper.net منجزات ثورة 14 تموز AlmustakbalPaper.net الهجرة وتغطية أخبارها AlmustakbalPaper.net
السمنت العراقية تساهم في درء مخاطر السيول والفيضانات في واسط
السمنت العراقية تساهم في درء مخاطر السيول والفيضانات في واسط
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

تواصل الشركة العامة للسمنت العراقية تجهيز محافظة واسط بمادة حجر الكلس من مقلع حجر معمل سمنت الكوفة أحد معامل الشركة لمعالجة التكسرات في اكتف الأنهر وتدعيمها للإجراءات الاحترازية لمواجهة السيول والفيضانات.
وقال مدير الشركة المهندس حسين محسن الخفاجي في بيان صحفي أن الشركة مستمرة بتجهيز محافظة واسط بمادة حجر الكلس وحسب احتياج المحافظة واستنفرت جميع آلياتها وكوادرها لتوفير كافة احتياجات المحافظة بوقت قياسي.
وأضاف أن الشركة تنتج جميع أنواع السمنت النمطي منه وغير النمطي وبمواد اولية محلية عالية الجودة التي توفر لها مقالع الحجر في أكثر من محافظة.
وأكد الخفاجي تصريحات الجهات المسؤولة عن سد الموصل الجاهزية ورصانة السد واستعداده لمواجهة أي كميات من المياه القادمة باتجاه السد.
مشيراً إلى أن معمل سمنت الحدباء مستمر بتجهيز الشركة الايطالية المسؤولة عن صيانة سد الموصل بالسمنت الخاص بتحشية أسس السد من معمل الحدباء أحد معامل الشركة في محافظة نينوى.يذكر أن الشركة العامة للسمنت العراقية إحدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن وقد سخرت الوزارة كافة إمكانياتها وبتوجيه مباشر من وزير الصناعة والمعادن السيد صالح الجبوري لمواجهة الأزمات المستجدة وآخرها مشكلة السيول التي تهدد نواحي واقضية واسط والتي باشرت السمنت العراقية بالتعاون مع مسؤولي المحافظة لمعالجتها من خلال رصف حجر الكلس على اكتف النهر وفروعه.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51258
عدد المشـاهدات 129   تاريخ الإضافـة 23/04/2019 - 08:13   آخـر تحديـث 22/07/2019 - 09:49   رقم المحتـوى 51258
محتـويات مشـابهة
البنك المركزي ينفي أي عملية تهريب للعملة العراقية بواسطة صناديق
السمنت تحقق تقدماً في كميات الانتاج والمبيعات رغم توقف «5» من معاملها
التجارة: تطوير منفذ سفوان العبدلي لا يؤثر على حركة الموانئ العراقية
محافظ واسط يشكل غرفة عمليات خدمية خاصة لحي الجهاد بالمحافظة
محافظ واسط يكشف عن ادارج مشروع هام جداً لمدينة الكوت

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا