1908
20/05/2019

 
العثور على عمل فني «نادر» يخص دافنشي AlmustakbalPaper.net نحلة تقتل إمرأة ثمانينية AlmustakbalPaper.net فوائد للزنجبيل لا تحصى AlmustakbalPaper.net ترند المسلسلات الرمضانية AlmustakbalPaper.net العدس والحصة التموينية AlmustakbalPaper.net
تشيلسي يختار كوتينيو لخلافة هازارد
تشيلسي يختار كوتينيو لخلافة هازارد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

يحاول نادي تشيلسي الإنجليزي تعويض الرحيل المتوقع لنجمه البلجيكي إيدن هازارد إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع نجم جديد، ولكنه يصطدم بالعقوبة الموقعة من قبل الفيفا بالمنع من التعاقدات لفترتين فى سوق الانتقالات.
ذكرت صحيفة «صن» الإنجليزية أن تشيلسي حدد النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني، ليكون بديلا محتملا لنجمه البلجيكي إيدن هازارد، الذى اقترب كثيرا من الرحيل نحو ريال مدريد الصيف المقبل.
أضافت الصحيفة أن مسئولي البلوز يرون أن نجم البارسا سيكون اللاعب الوحيد القادر على ملئ الفراغ الذى سوف يتركه النجم البلجيكي برحيله إلى الفريق الملكي فى الميركاتو الصيفى المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة اللاعب فى العودة إلى الدوري الإنجليزي، بعد موسم ونصف من الرحيل عن صفوف ناديه السابق ليفربول، قد تمنح تشيلسي فرصة كبيرة فى الحصول على خدماته، فى ظل رغبة برشلونة أيضا فى التخلص منه لعدم تأقلمه مع الفريق. وكان كوتينيو قد انضم لصفوف برشلونة فى الميركاتو الشتوي قبل الماضي، من ليفربول فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ النادي الكتالونى بقيمة 160 مليون يورو، ولكنه يعاني من عدم التأقلم مع الفريق خاصة فى الموسم الحالي، والذى يعانى خلاله من تراجع كبير فى مستواه.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51266
عدد المشـاهدات 56   تاريخ الإضافـة 23/04/2019 - 08:17   آخـر تحديـث 19/05/2019 - 03:19   رقم المحتـوى 51266
محتـويات مشـابهة
ميلان يجهز مفاجأة سارة لتشيلسي
ريال مدريد يعقد مهمة سان جيرمان لضم نجم تشيلسي
ساري يواجه خطر الإقالة من تشيلسي
برشلونة يعرض كوتينيو للبيع.. ويحدد السعر
خطوة جديدة تقرب هازارد من ريال مدريد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا