2144
27/05/2020

 
فريق التحقيق الدولي بجرائم «داعش» يكشف عن تطورات بشأن مجزرة «سبايكر» AlmustakbalPaper.net الصحة تسجل ارتفاعاً جديداً بحالات «كورونا»: (113) إصابة اغلبها في بغداد AlmustakbalPaper.net رئيس مكافحة الإرهاب يتحدث عن «عمليات نوعية» مرتقبة ضد «داعش» AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تحذر من إعادة البيشمركة الى المتنازع AlmustakbalPaper.net نائب يعلن اختيار (٥) مرشحين لحقيبة النفط من أصل 24 بصرياً AlmustakbalPaper.net
مفتش الداخلية: العراق مقبل على وضع لا مكان فيه للفاسدين
مفتش الداخلية: العراق مقبل على وضع لا مكان فيه للفاسدين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

توعّد المفتش العام لوزارة الداخلية جمال الأسدي، أمس الثلاثاء، المتسترين على الفاسدين بالمساءلة القانونية، فيما أكد أن العراق مقبل على وضع مغاير لا مكان فيه للفاسدين. وقال الأسدي في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «الزام الأمر التشريعي 57 الذي يعمل به المفتشون العامون جميع العاملين في دوائر الوزارة بتبليغ المفتش العام بكل حالات الفساد التي تحدث في دوائرهم». وأضاف أن «القانون خول المفتش العام بالتحقيق الإداري مع المشتبه بهم بقضايا فساد أو مخالفة القوانين واللوائح، فضلاً عن تخويله صلاحية الوصول والتحقيق والتحقق مع جميع العاملين في الوزارة بما فيهم مسؤول الوزارة والوكلاء والمديرين العامين عند اللزوم». ودعا المفتش العام العاملين في الوزارة بمختلف رتبهم ودرجاتهم الوظيفية وطبيعة عملهم الى «التبليغ عن الحالات المشبوهة والتي تندرج ضمن خانة الفساد الاداري والمالي»، محذراً من أن «المتستر على الفاسدين سيعرض نفسه للمساءلة القانونية وسيكون شريكاً للفاسد بفساده».
وأكد أن «الحرب على الفساد تتطلب تضافر الجهود وتوحدها من أجل ادامتها بغية تحقيق النصر المؤزر على الفاسدين، فالعراق مقبل على وضع مغاير لا مكان فيه للفاسدين»، محذّراً من «الاساءة لتضحيات الوزارة وجهودها الكبيرة التي تقدمها للمواطنين». وشدد الأسدي على «عزم الحكومة والأجهزة الرقابية على الضرب بيد من حديد على مكامن الفساد وستشهد الأيام المقبلة فتح ملفات الفساد الكبيرة والتي ستنتج احالة المتورطين فيها الى القضاء».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51286
عدد المشـاهدات 205   تاريخ الإضافـة 24/04/2019 - 08:44   آخـر تحديـث 25/05/2020 - 11:32   رقم المحتـوى 51286
محتـويات مشـابهة
الحكيم للسفير الروسي: العراق ساحة تواصل لا تناحر
الرافدين: الحصول على سلفة (٢٥) مليون للموظفين يكون عبر المنصة الالكترونية
وزير النقل: العراق يدرس استئناف الرحلات وفتح الخطوط الجوية مع الدول التي خففت إجراءات الإغلاق
العراق وفرنسا يتفقان على تطوير التعاون في مجال التعليم الالكتروني
نجدة بغداد تقبض على (42) مخالفاً لتعليمات حظر التجوال

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا