2144
27/05/2020

 
فريق التحقيق الدولي بجرائم «داعش» يكشف عن تطورات بشأن مجزرة «سبايكر» AlmustakbalPaper.net الصحة تسجل ارتفاعاً جديداً بحالات «كورونا»: (113) إصابة اغلبها في بغداد AlmustakbalPaper.net رئيس مكافحة الإرهاب يتحدث عن «عمليات نوعية» مرتقبة ضد «داعش» AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تحذر من إعادة البيشمركة الى المتنازع AlmustakbalPaper.net نائب يعلن اختيار (٥) مرشحين لحقيبة النفط من أصل 24 بصرياً AlmustakbalPaper.net
عبد المهدي «يأمل» حسم القوى السياسية أسماء المرشحين للوزارات قريباً
عبد المهدي «يأمل» حسم القوى السياسية أسماء المرشحين للوزارات قريباً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

أعرب رئيس الوزراء عادل عبد المهديعن أمله بحسم القوى السياسية أسماء المرشحين للوزارات الشاغرة قريباً، مشيراً إلى توجيه دعوة رسمية لبابا الفاتيكان لزيارة أور والنبي إبراهيم.
وقال عبد المهدي في مؤتمره الصحفي الأسبوعي، “نتطلع إلى أن تُنهي القوى السياسية حسم أسماء المرشحين للوزارات الشاغرة قريبًا”، لافتاً إلى أن “مجلس الوزراء صوت على تعديلات في قانون مجالس المحافظات وأرسلها للبرلمان”.
وأضاف عبدالمهدي، “سنوفر الكهرباء للمواطنين الموسم الحالي بشكل أفضل من السابق، ولا توجد خطط إضافية لتوسيع نطاق جباية الكهرباء”، لافتاً إلى أن “جباية الكهرباء ضرورية لتنظيم الاستهلاك اليومي للطاقة، فيما أكد أن العراق لديه خطط طموحة لتطوير قطاع إنتاج الغاز”.
وتابع”ناقشنا خلال جلسة مجلس الوزراء مشاريع أمانة بغداد الخاصة بالرستمية والبوعيثة وتم تخصيص أموال لمعالجة المياه فيها”، لافتاً إلى “توجيه وزارة الاسكان والاعمار بإعادة الجسر الثالث في الموصل”.
وأمس الثلاثاء، عقد مجلس الوزراء جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي. وصوت مجلس الوزراء على معالجة تلوث نهر دجلة.
كما قرر المجلس قيام وزراة الاعمار والاسكان بتكليف شركة آشور العامة للمقاولات الانشائية بتصميم وإعمار الجسر الثالث في محافظة الموصل. وتم اقرار توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن المناقصة المرقمة (HFY-CON/F&C 0940-0964 ) محطة معالجة الغاز المصاحب لحقل الحلفاية النفطي / شركة نفط ميسان.
وصوت مجلس الوزراء على تعديل الفقرة (1) من قرار مجلس الوزراء رقم (34) لسنة 2019 بشأن محضر الاجتماع الثالث لفريق مراجعة البرنامج الحكومي وتحديد اولويات المشاريع الحكومية وكلفها التخمينية ضمن تقديرات الموازنات للأعوام 2019 ـ 2022 .
واقر المجلس ملخص نتائج اجتماعات الفرق الفنية العراقية / الاردنية . كما قرر مجلس الوزراء منع استيراد منتجات صناعية (المرطبات، والعصائر)لدعم المنتوج المحلي.
ووافق المجلس على التوقيع على الاتفاقين الحسابي والنفطي مع وكالة الصادرات والائتمان الحكومي الصيني.
وشهدت الجلسة الموافقة على اعادة عرض مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجالس المحافظات رقم (12) لسنة 2018 مجددا على مجلس الوزراء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51287
عدد المشـاهدات 272   تاريخ الإضافـة 24/04/2019 - 08:44   آخـر تحديـث 25/05/2020 - 20:44   رقم المحتـوى 51287
محتـويات مشـابهة
وزير الكهرباء يلوم إسراف المواطنين ويحسم مصير العقود والأجراء
اجتماع مرتقب لحسم مصير دوري الكرة الممتاز
الفتح: الكاظمي تعهد بحسم الوزارات الشاغرة خلال أيام
الفتح يعلن رفـض القــوى السياسية لمرشحي الكرد لوزارتي الخارجية والعدل
محافظ بغداد يعلن رفع أسماء متقاعدي التربية إلى المالية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا