2144
27/05/2020

 
فريق التحقيق الدولي بجرائم «داعش» يكشف عن تطورات بشأن مجزرة «سبايكر» AlmustakbalPaper.net الصحة تسجل ارتفاعاً جديداً بحالات «كورونا»: (113) إصابة اغلبها في بغداد AlmustakbalPaper.net رئيس مكافحة الإرهاب يتحدث عن «عمليات نوعية» مرتقبة ضد «داعش» AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تحذر من إعادة البيشمركة الى المتنازع AlmustakbalPaper.net نائب يعلن اختيار (٥) مرشحين لحقيبة النفط من أصل 24 بصرياً AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يعلن انطلاق حملة (خدمة بغداد شرف لنا) للنهوض بواقع العاصمة
محافظ بغداد يعلن انطلاق حملة (خدمة بغداد شرف لنا) للنهوض بواقع العاصمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

اعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري، امس الاربعاء، انطلاق حملة عمرانية واسعة لتنفيذ مشاريع إستراتيجية مهمة في أقضية ونواحي العاصمة.
وقال محافظ بغداد، خلال مؤتمر صحافي عقده في ديوان المحافظة حضره اعضاء من مجلس المحافظة والكادر المتقدم للمحافظة، «نعلن للبغداديين الكرام انطلاق حملة خدمة بغداد شرف لنا والتي سيتم من خلالها الانطلاق بحزمة من المشاريع والخدمات لمناطق بغداد والاحياء التابعة لها والتي تقع ضمن الحدود الادارية لمحافظة بغداد».
واضاف محافظ بغداد ان «الملاكات الفنية والهندسية التابعة لمحافظة بغداد ستباشر بتنفيذ الحملة ضمن خطة واسعة النطاق تشمل الكثير من مشاريع البنى التحتية واكساء الطرق ومشاريع الماء الصالح للشرب والصرف الصحي «.
وبين الجزائري ان «الحملة ستشمل ايضا تسريع وتيرة انجاز مشاريع المستشفيات والمدارس واكمال المشاريع المتوقفة والمستمرة وضمان حقوق العاملين بها».
وشدد على ان «الحملة لم تقتصر على تنفيذ المشاريع وانما ستشمل اعادة هيكلة المحافظة واجراء التغييرات في دوائر المحافظة التي تسهم باعادة تفعيل عمل واداء الاقسام والشعب بهدف تجاوز الروتين والنمطية وتحقيق الاستجابة السريعة للمواطن ومحاربة كل اشكال الفساد والابتزاز من اجل إعادة الثقة بين المواطن والمؤسسات الحكومية».
ودعا محافظ بغداد «المرجعية الدينية العليا والقيادات السياسية والحركات والتيارات الوطنية وقادة الاصلاح الى مؤازرتنا لإنجاح الحملة الكبرى وتحقيق عملية الاصلاح الشامل وإرساء دعائم القانون وتلبية متطلبات المواطنين لنساهم سويا مع مجلس محافظة بغداد ومجلس الوزراء وكل المؤسسات والمنظمات والوزارات الساندة لمعالجة سلبيات العمل الماضي واعادة تقييم اداء المرحلة السابقة وتقويم الاداء والعمل المثمر مع المواطنين في تقديم الخدمات تحسب الاولويات والكثافة السكانية ودرجة الحرمان والفقر «.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51325
عدد المشـاهدات 266   تاريخ الإضافـة 25/04/2019 - 06:39   آخـر تحديـث 21/05/2020 - 20:26   رقم المحتـوى 51325
محتـويات مشـابهة
الصحة تسجل ارتفاعاً جديداً بحالات «كورونا»: (113) إصابة اغلبها في بغداد
نائب يعلن اختيار (٥) مرشحين لحقيبة النفط من أصل 24 بصرياً
تسريبات عن اتفاق بغداد واربيل: النفط والمعابر مقابل الرواتب
المباشرة بتطوير مدخل بغداد الجنوبي
مصرف الرشيد يعلن استئناف العمل في فرعي الحبيبية والرافدين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا