1967
23/08/2019

 
1967 AlmustakbalPaper.net بطاقات ائتمان «خارقة» AlmustakbalPaper.net إنييستا: اعتزال توريس يشعرني بإحساس غريب AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة معلقاً على قرار «الفيفا» : لقد تحقق الحلم AlmustakbalPaper.net فيدرر يسعى لفض الشراكة مع كونرز وسامبراس في أمريكا AlmustakbalPaper.net
الجيش الجزائري يقبض على «مندسين» في التظاهرات.. وفرنسا: لا دخل لنا
الجيش الجزائري يقبض على «مندسين» في التظاهرات.. وفرنسا: لا دخل لنا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

جددت سفارة فرنسا في الجزائر، أمس الأربعاء، تأكيدها أن فرنسا تحترم سيادة الجزائر وسيادة شعبها الصديق. وقالت السفارة في بيان إنها «لا تتدخل في الشؤون الداخلية للجزائر، وليست لديها أي نية في ذلك».
وكان الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الجزائري، اتهم في وقت سابق فرنسا بطريقة غير مباشرة بالتدخل في الشأن الجزائري. وأكد صالح أن هناك أطرافا تدفع بالجزائر للفراغ الدستوري من خلال رفض كل الحلول، كاشفاً عن تلقي الجيش لمعلومات مؤكدة «حول التخطيط الخبيث للوصول بالبلاد إلى حالة الانسداد، الذي تعود بوادره إلى سنة 2015، حيث تم كشف خيوط هذه المؤامرة وخلفياتها، ونحن نعمل بكل هدوء وصبر، على تفكيك الألغام التي زرعها أولئك الفاسدون المفسدون في مختلف القطاعات والهياكل الحيوية للدولة». وكشف صالح عن القبض على مندسين بحوزتهم أسلحة نارية وسط المتظاهرين. وقال «لقد نجحت الوحدات الأمنية، المكلفة بحفظ النظام في إحباط عديد المحاولات الرامية إلى بث الرعب والفوضى وتعكير صفو الأجواء الهادئة والآمنة التي تطبع مسيرات المواطنين، وهو ما تأكد بتوقيف أشخاص خلال نهاية الأسبوع الماضي بحوزتهم أسلحة نارية وأسلحة بيضاء وقنابل مسيلة للدموع وكمية كبيرة من المهلوسات وأجهزة اتصال». وتابع قايد صالح «يواصل الجيش الوطني الشعبي التصدي للمخططات الرامية إلى زرع الفتنة والتفرقة بين الجزائريين وجيشهم». وأكد صالح أن «قيادة الجيش الوطني الشعبي تقدم الضمانات الكافية للجهات القضائية لكي تتابع بكل حزم، وبكل حرية ودون قيود ولا ضغوطات، محاسبة المفسدين وهي الإجراءات التي من شأنها تطمين الشعب بأن أمواله المنهوبة ستسترجع بقوة القانون وبالصرامة اللازمة».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51328
عدد المشـاهدات 326   تاريخ الإضافـة 25/04/2019 - 06:43   آخـر تحديـث 22/08/2019 - 15:17   رقم المحتـوى 51328
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة معلقاً على قرار «الفيفا» : لقد تحقق الحلم
فيلاندر: نادال الخطر الأكبر على ديوكوفيتش في أمريكا المفتوحة
الإكراه المعنوي على الموظفين
محافظ بغداد يصدر قرارات لمحاربة الفساد بالحديد والنار والحفاظ على المال العام
انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمعرض المنتجات والصناعات المصرية على ارض معرض بغداد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا