1950
23/07/2019

 
أطباء يزيلون فيروس الإيدز من جينات حية AlmustakbalPaper.net رضيع يتلقى هدايا من «غوغل» AlmustakbalPaper.net الحوامل تحتاج إلى فيتامين «د» AlmustakbalPaper.net منجزات ثورة 14 تموز AlmustakbalPaper.net الهجرة وتغطية أخبارها AlmustakbalPaper.net
وزير التجارة: استحداث مراكز مطار الدهيمي والاصلاح لاستيعاب الحبوب المسوقة
وزير التجارة: استحداث مراكز مطار الدهيمي والاصلاح لاستيعاب الحبوب المسوقة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

أعلن وزير التجارة محمد العاني، عمل وزارته على احتواء جميع كميات الحنطة المسوقة من الفلاحين، لافتا إلى استحداث مراكز مطار الدهيمي والاصلاح لاستيعاب الحبوب».وقالت الوزارة في بيان ورد لـ»المستقبل العراقي»، إن «وزير التجارة، محمد العاني أجرى اليوم، برفقة وفد من الوزارة زيارة إلى محافظة ذي قار للإشراف والاطلاع ميدانيا على حملة تسويق الحنطة في مواقع الاستلام بالمحافظة».
وأضافت أن «الوزير التقى خلال الزيارة، محافظ ذي قار يحيى الناصري واعضاء مجلس النواب ممثلي المحافظة، وبحث معهم واقع الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين».وبينت أن «المحافظ واعضاء البرلمان طرحوا ملاحظات بشأن حملة التسويق والمعوقات التي تعترض مهمة الفلاحين»، مضيفة أن «الوزير وجه بمعالجة كافة المعوقات التي تعترض سبل انجاح الحملة».
وأشارت الوزارة إلى انه «بحث كذلك مع الدوائر التجارية والزراعية سبل انجاح خطة التسويق ومعالجة الاشكالات التي تعترض تسهيل مهمة الفلاحين والمزارعين».
من جانبه، قال الوزير العاني، إن «رئيس الوزراء وعدنا بحل مشكلة الكميات خارج الخطة وايجاد السبل لاستلامها ومنح المسوقين استحقاقاتهم»، مؤكدا «تهيئة الأموال لدعم الفلاحين ومنحهم استحقاقاتهم المالية بعد استلام الكميات المسوقة وخلال سبعة ايام».
وشدد، على الحاجة إلى «التنسيق المستمر بين دوائر الزراعة والتجارة لتنفيذ الخطة الزراعية واستيعاب الحبوب خارج الخطة»، لافتا إلى «إعداد مراكز تسويق واستلام قادرة على استيعاب كل الكميات المسوقة من الفلاحين، ونطمئن كافة الفلاحين باحتواء كافة الكميات المسوقة من الحبوب».
وتابع، أن «الوزارة تعمل على احتواء جميع كميات الحنطة المسوقة من الفلاحين»، مبينا أنه «سيتم استغلال الصبات الكونكريتيه كمخازن للحبوب وتهيئة السواتر لحماية الحبوب المسوقة».ووجه وزير التجارة، بـ»متابعة عمل مراكز التسويق والاستلام وتأمين الساحات من الظروف الجوية»، لافتا إلى «استحداث مراكز مطار الدهيمي والاصلاح لاستيعاب الحبوب المسوقة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51344
عدد المشـاهدات 104   تاريخ الإضافـة 25/04/2019 - 09:08   آخـر تحديـث 23/07/2019 - 06:39   رقم المحتـوى 51344
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة والبيئة يترأس اجتماعاً مع وفد شركة سامراء لصناعة الأدوية
التجارة: كميات الحنطة المستلمة من الفلاحين والمسوقين تجاوزت «٤38091٤» مليون طناً
صحة الكرخ تناقش شهادة جودة الخدمات في المراكز الصحية
مكتب عبد المهدي يعلن المباشرة بتسهيل دخول العجلات إلى مطار بغداد خلال (10) أيام
وزير الدفاع يصدر عدة توجيهات تخص نينوى أبرزها الانتشار الأمني وفتح جسر الحرية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا