1985
21/09/2019

 
«مايكروسوفت» تطلق حاسباً غاية في الأناقة والتطور AlmustakbalPaper.net اكتشاف «أكبر حيوان برمائي» في العالـم! AlmustakbalPaper.net عقار يعالج البروستاتا المتضخمة AlmustakbalPaper.net أفضل إفطار لخفض مستوى السكر في الدم AlmustakbalPaper.net اختراق في دراسة سبل مكافحة فيروس نقص المناعة AlmustakbalPaper.net
فيسبوك تطرح ميزات جديدة لحسابات الموتى
فيسبوك تطرح ميزات جديدة لحسابات الموتى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت منصة فيسبوك عن بعض التغييرات الجديدة في طريقة تعاملها مع الحسابات التذكارية للأشخاص الذين ماتوا، وذلك عبر إضافة قسم جديد إلى تلك الصفحات لإظهار الامتنان والاحترام، بحيث يمكن للأصدقاء وأفراد العائلة متابعة نشر ذكريات أحبائهم على صفحاتهم.وتهدف التغييرات إلى مساعدة الأصدقاء وأفراد الأسرة وغيرهم من الأشخاص على تذكر من ماتوا، إذ إنها تسمح ببقاء الحسابات التذكارية كما كانت قبل وفاة المستخدم، كما أنها توفر مكانًا مركزيًا للأشخاص لمشاركة وقراءة الذكريات والمشاركات الأخرى.
بالإضافة إلى ذلك، فقد أضافت فيسبوك خيارات جديدة لجهات الاتصال القديمة، صديق أو أحد أفراد الأسرة الذي حصل على صلاحية تحويل الحساب إلى حساب تذكاري بعد وفاة المستخدم، لإدارة تلك الصفحات بشكل أفضل.
ويمكن لجهات الاتصال القديمة التحكم بالقسم الجديد، وتحديد من يمكنه نشر أو مشاهدة المنشورات في تلك الصفحة، كما أصبح بإمكان الوالدين الذين فقدوا أطفالًا تقل أعمارهم عن 18 عامًا أن يصبحوا جهة اتصال قديمة، ويصبحوا أوصياء على الحساب.
كما يمكن للأصدقاء وأفراد الأسرة فقط طلب الحصول على الحساب التذكاري عن طريق إرسال مستند، مثل شهادة أو سجل الوفاة، إلى فيسبوك مع تاريخ وفاة الشخص.ولا يزال بإمكان جهات الاتصال القديمة تغيير صور الملف الشخصي والغلاف للحساب، وكتابة المنشورات المثبتة، كما أنهم مسؤولون عن الإشراف على المشاركات التي يتم مشاركتها في القسم الجديد.
وتقول فيسبوك إنها «أدخلت تحسينات إضافية على خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها لمنع ظهور حساب الشخص المتوفى في أماكن غير مناسبة»، مثل توصيات دعوات الأحداث أو في قائمة رسائل تذكير الميلاد التي يتم إنشاؤها تلقائيًا.وكتبت شيريل ساندبرج Sheryl Sandberg، مسؤولة العمليات في فيسبوك: «يلجأ الناس إلى فيسبوك للعثور على مجتمع أثناء الفرح والحزن»، مضيفة أن أكثر من 30 مليون شخص يزورون الحسابات التذكارية كل شهر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51616
عدد المشـاهدات 147   تاريخ الإضافـة 05/05/2019 - 09:05   آخـر تحديـث 20/09/2019 - 16:19   رقم المحتـوى 51616
محتـويات مشـابهة
توخيل أمام أزمة جديدة بعد ضجة نيمار
مانشستر يونايتد يستهدف صفقة بريطانية جديدة
مزرعة فدك التابعة للعتبة الحسينية تطرح في الاسواق منتوجها من اصناف التمور المميزة والنادرة
العراق يقود «مساع جديدة» لتهدئة الأوضاع في المنطقة
بيكهام يتحرك خطوة جديدة من أجل خطف ميسي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا