2146
01/06/2020

 
2146 AlmustakbalPaper.net العراق يعود إلى «الحظر الشامل» لمواجهة الجائحة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يوجه بمعالجة قضية مزدوجي الرواتب ومحتجزي رفحاء AlmustakbalPaper.net نائب يتحدث عن «اتفاق مبدئي» على تسمية مرشحي الوزارات الشاغرة باستثناء النفط AlmustakbalPaper.net فرقة العباس القتالية ووزارة الزراعة تتفقان على تطوير طائرة مسيرة لأغراض الوقاية AlmustakbalPaper.net
الحرس الثوري: القوات الأميركية في مرمى الصواريخ الإيرانية
الحرس الثوري: القوات الأميركية في مرمى الصواريخ الإيرانية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد قائد القوة الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني أمير حاجي زادة، أمس الأحد، أن أي تحرك أمريكي ضد إيران سيقابل بضربات مباشرة.
وقال زادة إن «القوات الأمريكية في المنطقة تقع بالكامل في مرمى الصواريخ الإيرانية، وأي تحرك حقيقي للقوات الأمريكية ضد إيران سيقابل بضربات مباشرة، كما أن السفن الحربية الأمريكية هدف سهل لنا وصواريخنا قادرة على تدميرها»، وذلك وفقا لوكالة «إيسنا» الإيرانية.
وأضاف زادة «حاملة الطائرات الأمريكية التي تمتلك على متنها 40 لـ 50 مقاتلة حربية و6 آلاف عنصر كانت في السابق تهديد لنا واليوم أصبحت فرصة»، مؤكدا «التموضع الأمريكي بكل أشكاله في المنطقة كان في السابق تهديدا لنا واليوم أصبح فرصة».
وكان قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، قال إن الولايات المتحدة لا تملك القدرة أو الجرأة على شن حرب على إيران، وإن حاملات الطائرات الأمريكية ليست محصنة.
ووفقا لما نقلته وكالة «فارس» الإيرانية للأنباء، فقد حضر سلامي صباح اليوم الأحد، اجتماعا مغلقا في مجلس الشورى (البرلمان)، حيث قدم تقريرا بشأن برامجه في الفترة المقبلة.
وقد أرسلت الولايات المتحدة في الأيام الأخيرة حاملة الطائرات أبراهام لنكولن إلى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى قاذفات من طراز بي-52، كما قررت في وقت لاحق إرسال السفينة الحربية أرلنغتون إلى المنطقة.
وجاء ذلك بعدما تحدثت الإدارة الأمريكية عن خطـــط إيرانية محتملة لشن هجمات على أهداف أمريكــــية في المنطقة. ووفــــقا لواشنطن، فإن الهجمات ربما تستهدف مصالح أمريكية في باب المندب، وفي كل من العراق والكويت، فضلا عن استهداف قواعد ودبلوماسيين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51829
عدد المشـاهدات 320   تاريخ الإضافـة 13/05/2019 - 06:53   آخـر تحديـث 29/05/2020 - 05:24   رقم المحتـوى 51829
محتـويات مشـابهة
قائد القوات النرويجية بالعراق: «داعش» ينقل القتال من سوريا إلى الأراضي العراقية
وزير الصحة: سنشرع بـ «الحجر المناطقي» بالتنسيق مع القوات الأمنية
ترامب يعلن تقليص عدد القوات الأمريكية في العراق
هل يضع انهيار أسعار النفط الطاقة الأميركية في نعشها؟
القوات الأمنية تطيح بعصابة نفذت جرائمها في (9) محافظات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا