1950
23/07/2019

 
أطباء يزيلون فيروس الإيدز من جينات حية AlmustakbalPaper.net رضيع يتلقى هدايا من «غوغل» AlmustakbalPaper.net الحوامل تحتاج إلى فيتامين «د» AlmustakbalPaper.net منجزات ثورة 14 تموز AlmustakbalPaper.net الهجرة وتغطية أخبارها AlmustakbalPaper.net
الجيش السوري يحاصر «النصرة» في مدينة حماة
الجيش السوري يحاصر «النصرة» في مدينة حماة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أحكم الجيش السوري سيطرته على بلدة الحمرا والمطار الشراعي الزراعي في منطقة سهل الغاب، خلال تقدمه في ريف حماة الشمالي الغربي، ليحاصر بذلك مسلحي «جبهة النصرة» في عدة بلدات. 
وقالت وكالة «سبوتنيك» الروسية في حماة، إن جنود الجيش السوري تقدموا إلى مواقعهم الجديدة بعد اشتباكات عنيفة انطلقت، منذ صباح الثلاثاء، مع مسلحي تنظيم «جبهة النصرة» وحلفائه.
وتكمن أهمية سيطرة الجيش على بلدة الحمرا وعلى المطار الشراعي الزراعي القريب من بلدة الشريعة التي حررها الجيش السوري قبل يومين، في إطباق الحصار على المجموعات الإرهابية المسلحة في مجموعة من القرى والبلدات، مثل الحويز والحويجة وجسر بيت الراس. وأوضح علي طه، قائد إحدى مجموعات الاقتحام في «قوات النمر» أن عملية سيطرة الجيش السوري على محاور استراتيجية كـ (تل هواش الاستراتيجي وهواش ومزارع رسم الأحمر والجابرية والتوبة ومزارع رسم إدريس)، ساهمت إلى حد كبير في سيطرة الجيش على المناطق المحررة، بعد اشتباكات عنيفة وتمهيد جوي ومدفعي من قبل الطيران الحربي. وأضاف طه أن «عملية الجيش مستمرة حتى تطهير آخر معاقل المجموعات المسلحة على هذا المحور»، مشيرا إلى أن قيام تنظيم جبهة النصرة بتفجير جسر بيت الراس، لم يوقف تقدم الجيش نحو بلدة الحمرا والمطار الشراعي. وتسيطر «هيئة تحرير الشام» الواجهة الحالية لتنظيم «جبهة النصرة» الموالي لتنظيم «القاعدة» الإرهابي، على مختلف مدن وبلدات محافظة إدلب.
وإلى جانب هيئة تحرير الشام «جبهة النصرة»، تنتشر في ريفي حماة الشمالي واللاذقية الشمالي الشرقي عدة تنظيمات إرهابية، تتقاسم معها النفوذ على المنطقة كـ «حراس الدين»، والحزب الإسلامي التركستاني (الصيني)، و»أنصار التوحيد» المبايع لـ «داعش»، وفصائل أخرى من جنسيات عدة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51921
عدد المشـاهدات 192   تاريخ الإضافـة 15/05/2019 - 06:55   آخـر تحديـث 23/07/2019 - 10:02   رقم المحتـوى 51921
محتـويات مشـابهة
اردوغان ينقلب على اللاجئين السوريين في اسطنبول
النقل تعلن اعادة افتتاح خط باب الشرقي - مدينة الصدر بعد توقفه لسنوات
مدير عام صحة الكرخ يتفقد الحالة الصحية للطفلة المعنفة في مدينة الامامين الكاظمين «عليهما السلام» الطبية
محافظ بغداد يرعى أولمبياد مدينة الصدر التي تقام للمرة الاولى على مستوى العراق
محافظ واسط يكشف عن ادارج مشروع هام جداً لمدينة الكوت

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا