1910
22/05/2019

 
إطلاق «ماريو» في الهواتف الذكية! AlmustakbalPaper.net هجوم على «وحشية» صالون تجميل AlmustakbalPaper.net فوائد صحية غير محدودة لقشر الرمان AlmustakbalPaper.net توتنهام يتطلع لضم لاعب برشلونة AlmustakbalPaper.net بنزيما يقدم وعداً لجماهير ريال مدريد AlmustakbalPaper.net
المنتجات النفطية تجهز معامل الإسمنت الحكومية بـ «90» مليون لتر شهرياً من النفط الأسود
المنتجات النفطية تجهز معامل الإسمنت الحكومية بـ «90» مليون لتر شهرياً من النفط الأسود
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

جهزت شركة توزيع المنتجات النفطية معامل الإسمنت الحكومية المنتشرة في محافظات الشمال والوسط والجنوب بمنتوج زيت الوقود (النفط الأسود) وبكميات شهرية حيث يتم تجهيز تلك المعامل عبرالمنافذ التوزيعية التابعة للشركة.
وقال مدير عام الشركة كاظم مسير في بيان ورد لـ» المستقبل العراقي»، أن «شركة التوزيع ومن خلال هيأة التجهيز مستمرة بتجهيز تلك المعامل العائدة الى وزارة الصناعة والمعادن بمنتوج زيت الوقود وفق الحصص المقررة لها وبالسعر الرسمي المدعوم البالغ 100 دينار للتر الواحد».
وأضاف انه «وإستناداً لتوجيهات وزارة النفط خصصنا ما يقارب من 90 مليون لتر/ شهرياً لمعامل الإسمنت بالتنسيق مع وزارة الصناعة والمعادن وبعد إجراء الكشف الموقعي على المعامل من قبل لجان الكشف في فروعنا التوزيعية وعند استيفاء شروط التجهيز تطلق حصصهم المقررة وفق الآليات والضوابط المعتمدة لذلك».
من جانبه أوضح مدير هيأة التجهيز في الشركة إحسان موسى أن الشركة «تواصل دعمها لصناعات القطاع الخاص لأجل النهوض بالواقع الإنتاجي وتحسين مستوى الأداء لها من خلال توفير ما يلزم لتغطية احتياجهم الكامل من الوقود».
وأكد أن «عملية التجهيز حالياً تجري بالسعر المدعوم البالغ 100 دينار للتر بدلاً من 150 دينار بعد تخفيضه في الفترة الماضية» لافتاً الى أن «الشركة واظبت على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن توفر الكميات المطلوبة لإستمرار عمل تلك المعمل مما يسهم في دعم وتطوير صناعة الإسمنت في العراق والنهوض بالخطط التنموية والإقتصادية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=52014
عدد المشـاهدات 31   تاريخ الإضافـة 16/05/2019 - 07:55   آخـر تحديـث 22/05/2019 - 09:09   رقم المحتـوى 52014
محتـويات مشـابهة
التربية تعلن مواعيد اجراء اختبارات التسريع للتلاميذ والطلبة
التربية تعلن إنتهاء امتحانات السادس الابتدائي وتحدد موعد النتائج
محافظ واسط يصدر إجراءان لترشيد استخدام الطاقة الكهربائية في المحافظة
رئيس الجمهورية للسفير التركي: المنطقة بحاجة للحوارات البناءة لتثبيت الاستقرار
شركة تصنيع الحبوب تبحث مع «ايبكار» التركية التعاون وامكانية تحديث المطاحن

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا