1967
23/08/2019

 
1967 AlmustakbalPaper.net بطاقات ائتمان «خارقة» AlmustakbalPaper.net إنييستا: اعتزال توريس يشعرني بإحساس غريب AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة معلقاً على قرار «الفيفا» : لقد تحقق الحلم AlmustakbalPaper.net فيدرر يسعى لفض الشراكة مع كونرز وسامبراس في أمريكا AlmustakbalPaper.net
المنتجات النفطية تجهز معامل الإسمنت الحكومية بـ «90» مليون لتر شهرياً من النفط الأسود
المنتجات النفطية تجهز معامل الإسمنت الحكومية بـ «90» مليون لتر شهرياً من النفط الأسود
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

جهزت شركة توزيع المنتجات النفطية معامل الإسمنت الحكومية المنتشرة في محافظات الشمال والوسط والجنوب بمنتوج زيت الوقود (النفط الأسود) وبكميات شهرية حيث يتم تجهيز تلك المعامل عبرالمنافذ التوزيعية التابعة للشركة.
وقال مدير عام الشركة كاظم مسير في بيان ورد لـ» المستقبل العراقي»، أن «شركة التوزيع ومن خلال هيأة التجهيز مستمرة بتجهيز تلك المعامل العائدة الى وزارة الصناعة والمعادن بمنتوج زيت الوقود وفق الحصص المقررة لها وبالسعر الرسمي المدعوم البالغ 100 دينار للتر الواحد».
وأضاف انه «وإستناداً لتوجيهات وزارة النفط خصصنا ما يقارب من 90 مليون لتر/ شهرياً لمعامل الإسمنت بالتنسيق مع وزارة الصناعة والمعادن وبعد إجراء الكشف الموقعي على المعامل من قبل لجان الكشف في فروعنا التوزيعية وعند استيفاء شروط التجهيز تطلق حصصهم المقررة وفق الآليات والضوابط المعتمدة لذلك».
من جانبه أوضح مدير هيأة التجهيز في الشركة إحسان موسى أن الشركة «تواصل دعمها لصناعات القطاع الخاص لأجل النهوض بالواقع الإنتاجي وتحسين مستوى الأداء لها من خلال توفير ما يلزم لتغطية احتياجهم الكامل من الوقود».
وأكد أن «عملية التجهيز حالياً تجري بالسعر المدعوم البالغ 100 دينار للتر بدلاً من 150 دينار بعد تخفيضه في الفترة الماضية» لافتاً الى أن «الشركة واظبت على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن توفر الكميات المطلوبة لإستمرار عمل تلك المعمل مما يسهم في دعم وتطوير صناعة الإسمنت في العراق والنهوض بالخطط التنموية والإقتصادية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=52014
عدد المشـاهدات 112   تاريخ الإضافـة 16/05/2019 - 07:55   آخـر تحديـث 23/08/2019 - 15:26   رقم المحتـوى 52014
محتـويات مشـابهة
انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمعرض المنتجات والصناعات المصرية على ارض معرض بغداد
النفط تعلن عن توفر «104» فرصة عمل لخريجي علوم الجيلوجيا
مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات تخص تثبيت المعلمين والحقول النفطية المشتركة مع الكويت
بمشاركة 3 مليون زائر.. محافظ النجف يعلن نجاح زيارة عيد الغدير
محافظ ذي قار يحدد «30» يوماً لجميع الدوائر الحكومية لتنفيذ برنامجها الخدمي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا