1932
26/06/2019

 
على ماذا يدل التعرق الشديد ؟ AlmustakbalPaper.net مخاطر الأغذية المصنعة AlmustakbalPaper.net إفهمي ما تقوله بشرتك! AlmustakbalPaper.net ميسلون هادي: لن أتخلى عن الكتابة أبداً AlmustakbalPaper.net بعد خسارته لاسطنبول.. أردوغان يلمح لإجراء تعديلات بالحكومة التركية AlmustakbalPaper.net
حارس متألق ومهاجم واعد أبرز نجوم تشكيلة جولة الدوري العراقي
حارس متألق ومهاجم واعد أبرز نجوم تشكيلة جولة الدوري العراقي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

اختتمت الليلة الجولة السابعة والعشرين من الدوري العراقي الممتاز، وشهدت متغيرات كثيرة وتألقت أسماء كان لها عنونا بارزا في نتائج فرقهم، ففي كل جولة هناك لاعبون مميزون تستند عليهم فرقهم في صنع الفارق الفني على مستوى النتائج.
 كعادته نهاية كل جولة، اختار التشكيلة المثالية للجولة السابعة والعشرين من الدوري العراقي الممتاز، وفق المستويات التي قدمها اللاعبون وفق ما يلي:
حارس موهوب
محمد صالح: تكرر أسم حارس الكرخ الشاب محمد صالح في التشكيلة المثالية وكان العنوان الأبرز بصفوف فريقه في مباراة الطلبة بتألقه في رد ركلة الجزاء التي نفذها مروان حسين ليقود فريقه لفوز مهم.
دفاع صلب
هيردي سيامند : قلب دفاع فريق أربيل، لاعب يجيد العاب الهواء وكان سببا بفوز فريقه على الحسين في مباراة اليوم بتكفله في رد العديد من الهجمات التي شنها الفريق المنافس.إياد خلف: قلب دفاع الحدود، يتمتع بخبرة كبيرة ولديه قدرة على استخلاص الكرة، قاتل في مباراة فريقه أمام القوة الجوية رغم قوة هجوم القوة الجوية، لكنه أبعد العديد من الكرات.وليد سالم: مدافع يمين الشرطة، الدولي وليد سالم قدم مباراة متميزة أمام نفط ميسان في مباراة كانت مثيرة وكان لسالم دور كبير في توازن اداء فريقه.حسن رائد: مدافع يسار الكرخ، اللاعب الشاب يوما بعد يوم يكتسب خبرة كبيرة ويؤكد قدرته على التواجد في التشكيلة المثالية، وكان العنصر الأبرز بصفوف فريقه في مواجهة الطلبة.
حلقة الوصل
عمر جبار: لاعب وسط الميناء، لعب دورا مؤثرا في منتصف الملعب، وكان سببا في كسب مباراة الديربي أمام نفط الجنوب بعد الأداء الرجولي المتميز.مهدي كامل: العقل المدبر لطلعات الشرطة الهجومية والمخطط للعمليات، ويمرر الكرات بكلتا قدميه ودائما ما يقلق الفرق المنافسة.علي شوقي: لاعب البحري المؤثر، والذي تمكن من كسر النتائج السلبية التي يتعرض لها فريقه ليسجل هدفا قاتلا في مرمى النفط، ويحقق تعادلا سيكون مؤثرا لفريق البحري.محمد قاسم: جناح القوة الجوية المهاري، عنصر مؤثر بشكل كبير لا يكل ولا يمل، وكان عنصر قلق لفريق الحدود، ونجح في تمرير كرة الهدف القاتل لفريقه ليكسب ثلاث نقاط مهمة.
هجوم مميز
علاء محيسن: مهاجم الكهرباء النشيط علاء محيسن، تمكن من تسجيل هدف ثمين جدا، كسر من خلاله فريق الكهرباء كسر سلسلة النتائج السلبية بفوزه على أمنة بغداد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=52066
عدد المشـاهدات 83   تاريخ الإضافـة 19/05/2019 - 07:55   آخـر تحديـث 24/06/2019 - 11:05   رقم المحتـوى 52066
محتـويات مشـابهة
الدبلوماسية العراقية تدير الدفة تجاه بريطانيا
صالات الصناعات الكهربائية يوضح أسباب مقاطعة الدوري
المنتجات النفطية تجهز الخطوط الجوية العراقية بـ «18» مليون لتر من وقود الطائرات
إيران تعلن استعدادها لتوفير حاجات الدفاع الجوي العراقي بجميع التخصصات
الجيل الجديد «لا يعول» على تشكيلة حكومة الاقليم

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا