1932
26/06/2019

 
على ماذا يدل التعرق الشديد ؟ AlmustakbalPaper.net مخاطر الأغذية المصنعة AlmustakbalPaper.net إفهمي ما تقوله بشرتك! AlmustakbalPaper.net ميسلون هادي: لن أتخلى عن الكتابة أبداً AlmustakbalPaper.net بعد خسارته لاسطنبول.. أردوغان يلمح لإجراء تعديلات بالحكومة التركية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يبحث مع «تويوتا» امكانية تخصيص مركبات للشرطة والنجدة والمرور
محافظ البصرة يبحث مع «تويوتا» امكانية تخصيص مركبات للشرطة والنجدة والمرور
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / المستقبل العراقي

اكد محافظ البصرة اسعد العيداني حرص الحكومة المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي على دعم القوات الامنية بكافة صنوفها من اجل استباب الوضع الامني وتوفير الأجواء الامنية لكافة ابناء محافظة البصرة ، مشيراً الى ان مجلس المحافظة صادق في الفترة الماضية  على مشاريع لدعم القوات الامنية من خلال شراء سيارات متطورة . 
وقال « العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص خلال زيارة موقع شركة تويوتا في البصرة ان الحكومة المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي تسعى لدعم الأجهزة الامنية بكافة صنوفها ، مشيراً الى ان شركة تويوتا طلبت من الحكومة المحلية الاطلاع على نماذج المركبات الحديثة الموجودة التي من الممكن ان تستخدم لشرطة المرور والنجدة وبعض الجهات الامنية .
واضاف « محافظ البصرة ان اجتماع جرى مع ممثلين عن مجلس المحافظة وقائد عمليات البصرة وقائد الشرطة ومدير المرور ومدير البلدية وتم الاطلاع على نماذج العجلات الموجودة في بعض الدول ومنها ألمانيا ، وإيطاليا وفِي اقليم كردستان ، مشيراً الى ان الحكومة المحلية في البصرة تطمح ان تكون هذه المركبات في شوارع المحافظة وبموديلات (2020) ، لافتاً الى ان هناك نماذج من العجلات بالإمكان استعراضها في شوارع المدينة  . من جهته « قال عضو مجلس محافظة البصرة عقيل الخالدي  ان الحكومة الرقابية والتشريعية تبحث عن ما هو افضل للمدينة، لافتاً الى ان هناك الكثير من المشاريع في البصرة انتهت بسبب الاختيار غير الصحيح واليوم لا بد من اختيار مركبات متطورة ومن الشركة الأساسية لمختلف صنوف القوات الامنية في النجدة والمرور والشرطة ومن خلال المركبات المتطورة نوع تويوتا ولاندروفر ، مؤكداً ان شركة تويوتا تعطي ضماناً لمدة ثلاثة سنوات كون ان المركبات ذو مواصفات عالمية .من جانبه « اوضح رئيس شركة تويوتا العراق سردار البيباني ان اللقاء الذي جرى مع محافظ البصرة ومجلس المحافظة وبعض القيادات الامنية تم التطرق فيه الى إمكانية تجهيز بعض الدوائر الامنية بمركبات صنع تويوتا وسيارات لاندروفر من الشركة البريطانية ، مبيناً ان وجود هكذا مركبات متطورة ستساهم في مساعدة القوات الامنية في فرض القانون .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=52277
عدد المشـاهدات 108   تاريخ الإضافـة 26/05/2019 - 06:44   آخـر تحديـث 26/06/2019 - 08:36   رقم المحتـوى 52277
محتـويات مشـابهة
تصنيع الحبوب تبحث مع «Ata Yatirim» التركية امكانية توريد مادة «البرمكس» لتدعيم الطحين
محافظ بغداد يشيد بدور شبكة الإعلام: دوركم الوطني مشهود بدعم الإنجازات
وزير النقل يوعز بتوفير أجهزة طبية عاجلة لمستشفى الموانئ التابعة لدائرة صحة البصرة
محافظ البصرة: مشاريع التربية المعلنة «123» مدرسة تتوزع في مختلف مناطق المدينة ضمن موازنة العام الحالي
محافظ بغداد يشيد بدور شبكة الإعلام: دوركم الوطني مشهود بدعم الإنجازات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا