1967
23/08/2019

 
1967 AlmustakbalPaper.net بطاقات ائتمان «خارقة» AlmustakbalPaper.net إنييستا: اعتزال توريس يشعرني بإحساس غريب AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة معلقاً على قرار «الفيفا» : لقد تحقق الحلم AlmustakbalPaper.net فيدرر يسعى لفض الشراكة مع كونرز وسامبراس في أمريكا AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يزور ناحية الكرادة ويــؤكـد علـى التعــاون المشتــرك بين المحافظة والأمانة
محافظ بغداد يزور ناحية الكرادة ويــؤكـد علـى التعــاون المشتــرك بين المحافظة والأمانة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

استقبل محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري، رئيس المجلس الاعلى د.همام حمودي والوفد المرافق له، لبحث سبل الارتقاء بالواقع الخدمي والاقتصادي في العاصمة.
وناقش اللقاء مجريات حملة خدمة بغداد شرف لنا التي اطلقتها المحافظة مؤخرا، كما استعرض السيد المحافظ المشاريع والخدمات التي تقوم بها المحافظة والمعوقات التي تحول دون تطوير عملها ،مبينا حرص المحافظة بكافة مفاصلها للاضطلاع بدور اكبر في تقديم الخدمات لأبناء بغداد.
فيما بين محافظ بغداد السيد فلاح الجزائري في تصريح على هامش اللقاء، ان الوفد الزائر بحث تذليل العقبات التي تواجهه المحافظة وخصوصا في قطاعات التربية والصحة والخدمات وغيرها من مشاريع البنى التحتية.
من جانبه اشاد حمودي بالجهود المبذولة من قبل السيد المحافظ وتواصله المستمر مع الحكومة الاتحادية لإكمال المشاريع الخدمية مؤكدا على اهمية مواصلة دعم المحافظة وتوفير التخصيصات المالية لتمكينها من تحقيق اهدافها في المجالات الاقتصادية والخدمية.
كما زار محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري، اليوم الأحد، ناحية الكرادة؛ لبحث جملة قضايا تتعلق بالجانب الخدمي، وبما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
واطَّلع السيد المحافظ خلال جولته - التي شملت أيضا ناحية الكرادة ومكتبة الكندي ومديرية الجنسية والمستوصف - على شرح كامل لطبيعة الخدمات التي تقدمها هذه الدوائر لمواطني العاصمة.
وأضاف الجزائري أن زيارته هذه جاءت؛ للبحث عن مدى إمكانية الحصول على أراضٍ جديدةٍ؛ لإنشاء المدارس والمستوصفات وغيرها من مشاريع البنى التحتية والفوقية، والتي لها مساس بحياة المواطن. مشددا على أن محافظة بغداد حريصةٌ كل الحرص على تنفيذ مشاريع خدمية خلال الفترة الحالية بعد الاستقرار الأمني في عموم العاصمة.
فيما لفت إلى أهمية إعادة الثقة بين الحكومة المحلية والمواطن البغدادي من خلال حسم ملفات المشاريع المتلكأة والمتوقفة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=52622
عدد المشـاهدات 223   تاريخ الإضافـة 03/06/2019 - 06:38   آخـر تحديـث 22/08/2019 - 07:28   رقم المحتـوى 52622
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة معلقاً على قرار «الفيفا» : لقد تحقق الحلم
محافظ بغداد يصدر قرارات لمحاربة الفساد بالحديد والنار والحفاظ على المال العام
محافظ كربلاء يجتمع مع الشركة المنفذة لمشاريع مضخات الرزازة وشبكة مجاري مياه الامطار
انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمعرض المنتجات والصناعات المصرية على ارض معرض بغداد
أمانة بغداد تفتح شارعاً مغلقا منذ «14» عاما

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا