1966
21/08/2019

 
بوتين يؤكد اهتمام روسيا باستعادة علاقاتها مع أوربا AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net الحشد يكسر الصمت: إسرائيل قصفت العراق AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يعلن بالأرقام عن إعادة المفصولين والمفسوخة عقودهم إلى الخدمة AlmustakbalPaper.net البزوني يفتتح مشاريع كهربائية في سفوان ويؤكد الانتهاء من مشكلة الكهرباء نهاية العام الجاري AlmustakbalPaper.net
وزير الدفاع التركي يهدد بـ»الرد بقوة» على أي عدوان من قبل قوات حفتر
وزير الدفاع التركي يهدد بـ»الرد بقوة» على أي عدوان من قبل قوات حفتر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
          بغداد / المستقبل العراقي

قال وزير الدفاع التركي «خلوصي أكار»، أمس الأحد، إن أي أعمال عدائية ضد تركيا ومصالحها من قبل قوات الجنرال الليبي «خليفة حفتر» ستتحمل تكاليف باهظة وستواجه برد فعل قوي وغير متسامح. وجاءت تصريحات «أكار» بعد أن هددت قوات تابعة لـ»حفتر» بأنها ستهاجم أي وجود عسكري تركي وستعامل أي طائرات وسفن تركية تجارية بمثابة طائرات وسفن معادية. وفي حديثه للصحفيين في أوساكا اليابانية بعد قمة العشرين، قال «أكار» إن تركيا تحاول المساهمة في إحلال السلام والاستقرار الإقليميين في ليبيا، بحسب وكالة «الأناضول».
وتابع: «أي عدوان أو حركات معادية نحونا بينما نحاول المساهمة في السلام والاستقرار الإقليميين ستدفع ثمنا باهظا وستواجه برد فعل قوي وفعال. نحن على استعداد لمواجهة أي أعمال عدائية نحونا». ومنذ 4 أبريل/نيسان الماضي، تشهد طرابلس معارك مسلحة إثر إطلاق الجنرال «خليفة حفتر» عملية عسكرية للسيطرة على العاصمة، وسط تنديد دولي واسع ومخاوف من تبدد آمال التوصل إلى أي حل سياسي للأزمة واستنفار قوات حكومة «الوفاق» التي تصد الهجوم. وتعاني ليبيا، منذ 2011، صراعاً على الشرعية والسُّلطة، بين حكومة «الوفاق» المعترف بها دوليا، وتسيطر على غربي البلاد، و»حفتر»، الذي يقود قوات تسيطر على شرقي البلاد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=53478
عدد المشـاهدات 128   تاريخ الإضافـة 01/07/2019 - 11:48   آخـر تحديـث 20/08/2019 - 08:07   رقم المحتـوى 53478
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يعلن بالأرقام عن إعادة المفصولين والمفسوخة عقودهم إلى الخدمة
محافظ بغداد يصدر قرارات لمحاربة الفساد بالحديد والنار والحفاظ على المال العام
محافظ البصرة معلقاً على قرار «الفيفا» : لقد تحقق الحلم
«10» أطعمة لها فوائد كبيرة على صحة العين
إنتر ميلان يضع الرتوش الأخيرة على صفقة سانشيز

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا