2042
16/12/2019

 
تطبيقات لمساعدة مرضى السكري AlmustakbalPaper.net برشلونة يحتج رسمياً أمام الاتحاد الإسباني AlmustakbalPaper.net موراتا: أتلتيكو مدريد يتطور كثيراً.. والانتصارات ستأتي AlmustakbalPaper.net جيسوس: أركز على مواجهة الهلال.. ولا أفكر في ليفربول AlmustakbalPaper.net آرسنال يعلن مدة غياب تيرني AlmustakbalPaper.net
وزير الدفاع التركي يهدد بـ»الرد بقوة» على أي عدوان من قبل قوات حفتر
وزير الدفاع التركي يهدد بـ»الرد بقوة» على أي عدوان من قبل قوات حفتر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
          بغداد / المستقبل العراقي

قال وزير الدفاع التركي «خلوصي أكار»، أمس الأحد، إن أي أعمال عدائية ضد تركيا ومصالحها من قبل قوات الجنرال الليبي «خليفة حفتر» ستتحمل تكاليف باهظة وستواجه برد فعل قوي وغير متسامح. وجاءت تصريحات «أكار» بعد أن هددت قوات تابعة لـ»حفتر» بأنها ستهاجم أي وجود عسكري تركي وستعامل أي طائرات وسفن تركية تجارية بمثابة طائرات وسفن معادية. وفي حديثه للصحفيين في أوساكا اليابانية بعد قمة العشرين، قال «أكار» إن تركيا تحاول المساهمة في إحلال السلام والاستقرار الإقليميين في ليبيا، بحسب وكالة «الأناضول».
وتابع: «أي عدوان أو حركات معادية نحونا بينما نحاول المساهمة في السلام والاستقرار الإقليميين ستدفع ثمنا باهظا وستواجه برد فعل قوي وفعال. نحن على استعداد لمواجهة أي أعمال عدائية نحونا». ومنذ 4 أبريل/نيسان الماضي، تشهد طرابلس معارك مسلحة إثر إطلاق الجنرال «خليفة حفتر» عملية عسكرية للسيطرة على العاصمة، وسط تنديد دولي واسع ومخاوف من تبدد آمال التوصل إلى أي حل سياسي للأزمة واستنفار قوات حكومة «الوفاق» التي تصد الهجوم. وتعاني ليبيا، منذ 2011، صراعاً على الشرعية والسُّلطة، بين حكومة «الوفاق» المعترف بها دوليا، وتسيطر على غربي البلاد، و»حفتر»، الذي يقود قوات تسيطر على شرقي البلاد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=53478
عدد المشـاهدات 198   تاريخ الإضافـة 01/07/2019 - 11:48   آخـر تحديـث 12/12/2019 - 18:43   رقم المحتـوى 53478
محتـويات مشـابهة
جيسوس: أركز على مواجهة الهلال.. ولا أفكر في ليفربول
سيميوني يضع يده على نقطة ضعف جواو فيليكس
العثور على تمثال ملكي على هيئة «أبو الهول»
الأنواء الجوية عن الأيام المقبلة: أمطار وعواصف رعدية
وزير التجارة يعلن عن تجاوز حملة تسويق الشلب «150» ألف طن

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا