1946
18/07/2019

 
تصميم جديد لمقاعد الطائرات AlmustakbalPaper.net سيجارة إلكترونية تشوه وجه مراهق AlmustakbalPaper.net « سوار يجبرك على التوقف عن الأكل AlmustakbalPaper.net مانشستر يونايتد يقترب من إنهاء صداع دي خيا AlmustakbalPaper.net رد حاد من وكيل بيل على اهتمام توتنهام AlmustakbalPaper.net
تشيلسي يدخل عهداً جديداً مع لامبارد
تشيلسي يدخل عهداً جديداً مع لامبارد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
لندن - سلام المناصير

تشيلسي بعد 2004 لا تستغرب أن يقيل في الموسم أكثر من مدرب، ولا تسأل لماذا يتم إبعاد المدربين المتوجين بالألقاب، النادي اللندني بات لا يقبل بمجرد التواجد بين الأربعة الكبار أو حتى الظفر بباقي الألقاب ان لم يكن البريميرليغ من ضمنها!.
مثلاً «سبيشل وان» المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي صنع التاريخ مع تشيلسي أقيل من منصبه مرتين وفي الأخيرة لم يكمل الموسم حتى، حيث خرج بطريقة وصفت بالمهينة، لذا لا تأمن للإدارة الزرقاء فهل تضع مصلحة اللاعبين فوق كلَّ إعتبار وصيحات الجماهير على الإستراتيجيات!.
لماذا أقيل كونتي؟
آنطونيو كونتي نجح في أول موسم أن يعيد هيبة تشيلسي بعد موسم سيء تركه مورينيو مع اللاعبين والإدارة، المدرب الإيطالي أنتزع لقب البريميرليغ بجدارة ولكنه طالب في الموسم الثاني بصفقات تدعيم للحفاظ على اللقب والمنافسة، تصور أن صوته سيلقى صدى كما هو في إيطاليا، الإدارة لم ترد على الطلبات وأكتفت بالقول: إلعب بما هو متوفر!. المدرب القادم من الكالتشيو لم يستوعب تلك الحروف فخرج للإعلام ليصرح ضد الإدارة بأنه لن يعد بشيء طالما النادي لن يوفر ما نحتاجه، الإقالة كانت مسألة وقت ولم يؤخرها لقب كأس الإتحاد الإنكليزي والذي يعد ثاني الألقاب المحلية.
كرة ساري… الفاشلة!!
عاش تشيلسي في الموسم السابق لحظات صعبة، المالك الروسي رومان إبراموفيتش أبعد من لندن على خلفية التوتر الدبلوماسي بين بريطانيا وروسيا، فالقرارات باتت تتخذ عبر الواتساب والمكالمات، بعد دراسة ومفاوضات أتخذ القرار بأن يكون البديل للإيطالي إيطالياً إيضاً ولكنه سيكون مختلفاً هذه المرة، تشيلسي بات يحتاج لمشروع على غرار غوارديولا مع السيتي وكلوب مع ليفربول لأن مسألة حسم الألقاب من أول موسم لم تعد مقبولة وواقعية في مسابقة أصبحت أكثر صعوبة من ذي قبل.  ماوريسيو ساري أراد أن ينقل فلسفته الفنية إلى دوري الضباب بعد أن تميزت هناك في نابولي، لكنه وجد عقبات عديدة منها عدم تقبلها من أبرز اللاعبين وإنعكاس ذلك على صيحات المدرجات التي وصلت حتى الإساءة والشتم وبخاصة بعد الهزيمة بسداسية من مانشستر سيتي. مدمن التدخين أقتنع أن الدوري الإنكليزي وعقلية تشيلسي لن تمنحه الفرصة في التنفس والإستمرار فعقد كل العزم على الخروج برأس مرفوع، تحقق له ما عجز عنه لسنوات بعد أن توج بالدوري الأوروبي على حساب الجار والغريم أرسنال 4-1، لقبٌ يعد الأول في حياة ساري التدريبية فكانت أجمل نهاية مع بلوز لندن ليهرب بعدها إلى دياره وهذه المرة مع الغريم يوفنتوس!. 
لامبارد بين ورطة والإنقاذ؟!
المقربون من تشيلسي كانوا يردّدون أثناء الموسم السابق بأن البديل القادم سيكون ابن النادي فرانك لامبارد بعد أن خاض تجربة سريعة مع ديربي كاونتي ووصفت بالناجحة. قرار التسمية لم يتأخر والأسباب كثيرة.  أولاً أن النادي تمت معاقبته من الفيفا بعدم إجراء تعاقدات لموسم كامل وإيضاً سيفتقد لورقته الأولى إيدين هازارد المنتقل إلى ريال مدريد، فلن يجدوا غير لامبارد في خوض التجربة متبرعاً ومتحدياً. ثانياً الإدارة أرادت أن تكسب ثقة المشجعين فأختارت لهم الأسطورة المحببة والذي بكلِّ تأكيد سيحظى بثقة «ستامفورد برديج» لوقت ليس بالقليل وهذا ما يراهن عليه المالك الروسي وربما يفعلها كزيدان وغوارديولا في أولى تجاربهم وحينها ستحتفل الإدارة بإنجازها!. التسريبات التي تكشفها الصحافة الإنكليزية تقول إن رومان إبراموفيتش وعد المدرب الشاب بميزانية خيالية أن نجح تمرير السنة الأولى دون مشاكل وأزمات وعندها سيكون موسم الحصاد بعد عامين وليس الأن!. ولكن لا تستبعد أبداً أن تقدّم إدارة تشيلسي رأس لامبارد كبش فداء أن سمعت أصوات معارضة في غرفة الملابس، نجوم اليوم باتوا الحبر الذي تكتب به قرارات الإدارات!!.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=53615
عدد المشـاهدات 318   تاريخ الإضافـة 09/07/2019 - 00:25   آخـر تحديـث 18/07/2019 - 03:16   رقم المحتـوى 53615
محتـويات مشـابهة
الكمارك تسجل ارتفاعاً إيجابياً جديداً في إيرادات ام قصر الشمالي
بايرن ميونخ يربك حسابات لامبارد
لامبارد وتشيلسي يوجهان رسالة غير مباشرة لبايرن ميونخ
تشيلسي يهدد أتلتيكو مدريد
ديربي كاونتي يسمح لتشيلسي بالتفاوض مع لامبارد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا